الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد ميلادها | محطات من حياة الفنانة لبلبة (صور)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 01:46 م
لبلبة
لبلبة

تحتفل الفنانة لبلبة بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية الناجحة، والتي لازالت حاضرة في أذهاننا، كما أنها شاركت في العديد من المهرجانات والاحتفالات وحصدة العديد من الجوائز.



لبلبة


نشأت لبلبة في عائلة فنية؛ فهي ابنة عمة الطفلة المعجزة فيروز، والفنانة الاستعراضية نيللي، مما ساعدها على الدخول إلى عالم الفن سريعا، بالإضافة إلى أنها عرفت بموهبتها وحبها للتقليد منذ صغرها، فدخلت العديد من مسابقات التقليد في سن صغيرة. فبدأت التمثيل وهي في سن الخامسة، ولا زالت تقدم للفن حتى الآن.




قدمت لبلبة في طفولتها العديد من الأفلام المهمة منها:  حبيبتى سوسو" إخراج نيازى مصطفى والذى قم باكتشافها، و"البيت السعيد" من إخراج حسين صدقى، و"أربع بنات وضابط" من إخراج أنور وجدى.




وإلى جانب عملها كممثلة، قدمت لبلبة العديد من العروض الغنائية، كما شاركت عبد الحليم حافظ في العديد من حفلاته الغنائية، حيث كانت تقدم فقرة التقليد قبل صعود عبد الحليم حافظ على المسرح.



لبلبة وعادل إمام


قدمت لبلبة مع الفنان عادل إمام مجموعة من الأفلام الرائعة، والتي لا زلت تعرض حتى الآن على شاشات التليفزيون، وتلقى إعجاب الجمهور من مختلف الأعمار، مثل فيلم "احترس من الخط"، و"عصابة حمادة وتوتو"، و"خلى بالك من جيرانك"،  كما قدمت معه "عريس من جهة أمنية" والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه بالاشتراك مع حلا شيحة وشريف منير.

لبلبة وموسوعة جينيس





طالب عدد كبير من نجوم الفن بإضافة الفنانة لبلبة لموسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية، باعتبارها الفنانة الوحيدة في العالم التي وثق الشاشة مراحل حياتها المختلفة ابتداء من الطفولة وحتى المراهقة والشباب ثم الجدة، ولا زالت تقدم للفن حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضا.. 

ads