الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيري عادل تهاجم موقع صحفي بسبب حوار

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 02:24 م
شيري عادل
شيري عادل

استنكرت الفنانة شيري عادل ما قامت به أحد المواقع الصحفية من نشر حوار صحفي على لسانها ولم تقم بإجرائه، حيث قامت بنشر اللينك الخاص بالحوار على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الأستوري.



شيري عادل: حوارات على لساني محصلتش


شاركت شيري عادل جمهورها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لينك لحوار صحفي مع أحد المواقع، ولكنها لم تقم بإجراء هذا الحوار وعلقت قائلة: "هو المفروض الواحد يعمل ايه لما يلاقي حوارات على لسانه محصلتش".



انفصال شيري عادل وزوجها طارق صبري


ترددت الكثير من الشائعات حول أنباء انفصال شيري عادل وزوجها طارق صبري خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، إلا أنه لم يقم أي منهما بالإعلان عن وجود خلافات بينهما. كما نفى الفنان طارق صبري خبر الإنفصال/ موضحا ان سبب حذف الصور من على انستجرام بسبب خطأ تقني وغير مقصود.



أعمال شيري عادل الفنية


تشارك شيري عادل في مسلسل " الوصفة السحرية لزواج ناجح"، والذي يتم تصويره حاليا، حيث يقدم العديد من المشاكل الزوجية والتي يمكن حلها من خلال استخدام الوصفة السحرية.

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم:  شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، سلوى محمد علي، عمر الشناوي، بسمة داود، ميرهان حسين والعمل مكون من 45 حلقة إخراج خيري سالم.

كما شاركت شيري عاجل مؤخر في مسلسل "جروب الدفعة"، والذي حقق نجاحا مدويا وقت عرضة، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم شيري عادل، عمرو وهبة، ولا الشريف، بسمة داوود، أسامة الهادي.


اقرأ أيضا..

هل وقع الطلاق بين شيري عادل وطارق صبري بعد عام من الزواج؟



ads
ads