الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 09:24 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي


 

اشتعلت السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد إعلان هنا الزاهد انفصالها عن أحمد فهمي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز ربنا يكتبلي ويكتبله الخير".

 

ولم تفصح الفنانة هنا الزاهد عن أي أسباب حتى اللحظة منذ إعلان طلاقها كما التزم الفنان أحمد فهمي الصمت التام ولم يعلق على على أي شيء يتعلق بالموضوع.

 



فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد

 

وانهالت التعليقات على منشور هنا الزاهد من قبل الجمهور والمحبين لها متمنين لها حياة سعيدة في أيامها المقبلة، ولكن كانت المفاجأة بتعليق الفنان الكويتي أحمد النجار الذي علق قائلا: أنا موجود إن شاء الله. ليبدي رغبته في الزواج من باربي الشاشة هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي.

 

يذكر أن الفنان الكويتي أحمد النجار قدم العديد من الأعمال الفنية أبرزها "عزيز الروح، أمينة حاف الجزء الثاني، مدينة البطاريق 3، السجين النصابن العناكب، من حقي أحب".

 



آخر أعمال هنا الزاهد

 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد شاركت خلال الفترة الماضية بمسلسل سيب وأنا اسيب بالتعاون مع شريكها أحمد السعدني وقدمت ثنائي رائع خلال أحداث المسلسل.

 

أحداث مسلسل سيب وأنا اسيب

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول نبيلة التي تركت زفافها للنجمة إلى لبنان لاستكمال دراستها وعند عودتها بعد خمس سنوات تتفاجأ بأنها مازالت متزوجة من أحمد السعدني رغم توكيلها والدها لتطليقها وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من الأحداث الغير متوقعة بين نبيلة وإبراهيم.

 


اقرأ أيضا..

بعد هنا الزاهد | نجمات كان مصيرهن الطلاق بسبب فارق السن


 

ads
ads