الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عرضه الزواج على هنا الزاهد.. من هو الفنان الكويتي أحمد النجار؟

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 10:26 م
فنان كويتي يعرض الزواج
فنان كويتي يعرض الزواج على هنا الزاهد

أثار خبر انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات المعبرة عن حزنهم الشديد لسماع خبر الانفصال، بعد زواج دام أربع سنوات، ولكن كانت المفاجأة، في حصول الفنانة هنا الزاهد على عرض زواج من أحد الفنانين الكويتيين، فمن هو هذا الفنان، وما قصته؟ ذلك ما نعرفه من خلال السطور التالية..



أحمد النجار يعرض الزواج على هنا الزاهد

وعرض الممثل الكويتي أحمد النجار الزواج على هنا الزاهد من خلال تعليقه على خبر طلاقها من الفنان أحمد فهمي، و"النجار" من مواليد 29 يونيو عام 1982، قدم عدد من الأعمال الفنية خلال مشواره الفني أبرزها مسلسل "امرأة مفقودة، ومسلسل حقي أحب، ومسلسل أمينة حاف".

كما تعددت الأعمال الفنية التي قدمها أحمد النجار، والتي وصلت إلى 21 عملا فنيا، منها: "حياتي المثالية، سقط سهوًا، عزيز الروح، أمينة حاف الجزء الثاني، مدينة البطاريق 3، السجين النصابين العناكب، نوح العين، امرأه مفقودة، يمعة أهل، من حقي أحب، وآخرهم يس عبد الملك، الذي ينتظر الفنان عرضه في الفترة المقبلة".


هنا الزاهد تعلن خبر انفصالها

وكانت الفنانة هنا الزاهد اعلنت انفصالها رسميا عن زوجها أحمد فهمي، وذلك من خلال منشور كتبته على خاصية الاستوري قالت فيه: "الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".


وانتشر خبر انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي بشكل كبير، حيث وصلت أنباء انفصالهم، إلى مختلف أنحاء الوطن العربي، وانهالت التعليقات المعبرة عن حزنهم الشديد لانفصالهم، إلى أنه من بين هذه التعليقات قام الممثل الكويتي أحمد النجار بإعلان رغبته في الزواج من هنا الزاهد بعد انفصالها، حيث كتب تعليقًا على منشور هنا، قال فيه: "أنا موجود إن شاء الله".

إلا أن الفنانة هنا الزاهد التزمت الصمت ولم تذكر سبب الانفصال، ولم تعلق حتى على عرض الزواج الذي قدمه أحمد النجار.

اقرأ أيضا..

بعد هنا الزاهد | نجمات كان مصيرهن الطلاق بسبب فارق السن


 


ads
ads