الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خيرالله عن فدوى عابد في صوت وصورة: «نظراتها تؤكد حقدها وغلها»

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 09:56 م
ماجدة خير الله وفدوى
ماجدة خير الله وفدوى عابد

أشادت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله بأداء الفنانة فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدة ها فنانة لها مستقبل باهر إذا استمرت على هذا النهج في اختيار أعمالها.



ماجده خير الله عن فدوى عابد: تعمل دون ضجيج

كتبت ماجدة خير الله منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وأعلنت إعجابها بأداء فدوى عابد في مسلسل صوت وصورة حيث قالت: "فدوى عابد ممثلة متميزة جدا، تعمل بلا ضجيج، أدوارها تتحدث عن موهبتها المتنوعة، لاحظتها للمرة الأولى في مسلسل سابع جار، تستطيع أن تلفت الأنظار ولو وضعت بين عشرات المواهب".


وأضافت: "دورها في مسلسل صوت وصورة الذي يعرض الآن دورا يحتاج إلى ممثلة فريدة في قدرتها على الانتقال بين حال وحال، في نفس المشهد ونفس اللحظة، تستطيع أن تدعي البراءة والغلب بينما نظراتها تؤكد حقدها وغلها".


كما نصحتها الناقدة السينمائية بعدم الاستعجال في قطف الثمار حيث قالت: " "أتوقع لها مزيدا من النجاح إذا استمرت على الاختيار الجيد لأدوارها دون أن تتعجل النتائج وقطف الثمار، ميزتها أنها لا تشبه أحدا في الشكل أو في الأداء".

مسلسل صوت وصورة


تم عرض مسلسل صوت وصورة خلال الأيام الماضية، وحقق نجاحا واسعا فترة عرضه، كما احتل تريند موافه التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال فترة عرضه.

قام ببطولة المسلسل باقة من النجوم منهم: حنان مطاوع، مروة عابد، صدقي صخر، عمرو وهبة، وتدور أحداث المسلسل  حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامِ أمام الفنانة حنان مطاوع.

اقرأ أيضا.. 




ads
ads