السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فوائد جمالية لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة «هتبهرك»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 07:47 م
فوائد مكعبات الثلج
فوائد مكعبات الثلج على البشرة

يمكنك بخطوات سهلة وبسيطة الحصول على بشرة متألقة ونضرة طوال الوقت، كل ما عليك أن تضعي بعض الماء في الفريزر، لتصبح مكعبات ثلج يمكنك تمريرها على وجهك وقتما يحلو لك، فقد كشف خبراء التجميل أن مكعبات الثلج تضاهي من حيث فوائدها الجمالية، العديد من مستحضرات التجميل غالية الثمن، لقدرتها العالية على منح البشرة النضارة والترطيب، وتقدم لكي سيدتي «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الفوائد الجمالية لمكعبات الثلج.

5 فوائد جمالية لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة



مكعبات الثلج تساعد على غلق المسام

من أهم فوائد مكعبات الثلج أنها تساعد بشكل فعال في غلق المسام، فان كنت تعاني من المسام الواسعة فعليك أن تمرري مكعب الثلج على وجهك لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق في اليوم، وفي غضون أيام قليلة ستلاحظين انكماش المسام المفتوحة بشكل ملحوظ.

تخلصك من انتفاخات العين

إذا واجهتك مشكلة العيون المنتفخة وترغبين التخلص منها بوقت سريع، فعليك بلف 2 مكعبات ثلج بقطعة قماش قطنية، وضعيها على العينين لمدة دقيقتين، مع القيام حركات دائرية بطيئة وستلاحظين أن الانتفاخات قد اختفت.



مكعبات الثلج تبطئ ظهور الشيخوخة

يساعد الاستخدام المنتظم لمكعبات الثلج في تقليل ظهور التجاعيد ومنع ظهور الشيخوخة المبكرة حيث يحفز الدورة الدموية في الوجه، ما يقلل من ظهر الخطوط الرفيعة في الوجه.

 

تعالج حروق الشمس

تعتبر مكعبات الثلج علاجاً سحرياً لحروق الشمس وما يصاحبها من طفح الجلدي في منطقة الوجه، كما يعد أحد أفضل الطرق لعلاج بثور الوجه فقط اغسلي وجهك، ثم لفي مكعب ثلج بقطعة قماش ناعمة نظيفة أو منديل ومرريها على وجهك وستلاحظين نتائج بشكل سريع.


تمنع ظهر الهالات السوداء

يعد استخدام مكعبات الثلج في منطقة أسفل العين، أفضل إجراء وقائي من الإصابة بالهالات السوداء، حيث ينشط الدورة الدموية في هذه المنطقة الحساسة من الوجه.

خبيرة تجميل تقدم أفضل طريقة لاستخدام مكعبات الثلج على البشرة

ads
ads