الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة براد بيت تنقلب عليه وتختار أنجلينا جولي بسبب «سوء المعاملة الزوجية»

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 10:54 م
براد بيت وأنجلينا
براد بيت وأنجلينا جولي

اتخذت العلاقة الرومانسية بين براد بيت وأنجلينا جولي، والتي كانت تعد واحدة من أكثر العلاقات شهرة في هوليوود، منعطفًا مثيرًا للجدل بعد أن تقدمت انجلينا جولي بطلب الطلاق في عام 2016، وقد كشفت إجراءات الطلاق عن مزاعم إساءة معاملة النجم الشهير لزوجته كانت قد حدثت على متن رحلة خاصة في الولايات المتحدة، في ظل وجود أطفالهم.


براد بيت و أنجلينا جولي يتصدران الأخبار

وقد انفصل الثنائى براد بيت وأنجلينا جولي في عام 2016، إلا أن نجمي هوليوود يواصلون تصدر عناوين الأخبار بسبب معاركهم القانونية المستمرة، والتي أتهم فيها براد بالإساءة الزوجية.

بينما قامت جولي، في عام 2022، برفع دعوى قضائية ضد زوجها السابق، مدعية أنه اعتدى عليها جسديًا ولفظيًا وعلى أطفالهما خلال رحلة عام 2016. 

كما حصلت جولي على الحضانة الفعلية لجميع أطفالهما الستة بعد انفصالهما، ويبدو أن ابنة المشاهير الكبري، والتي تبلغ 18 عامًا، وتدعي زهراء جولي بيت، وقد اتخذت موقفاً وسط النزاع الأبوي المستمر.


ابنة براد بيت تتخلى عن اسم والدها

ومن جهة أخري، انضمت ابنة براد بيت، زهراء، مؤخرًا إلى نادي ألفا كابا ألفا في كلية سبيلمان، أول ناد نسائي تاريخيًا لأصحاب البشرة السمراء في الولايات المتحدة.

حيث قالت أثناء تقديمها للنادي، وقد عرفت نفسها باسم زهراء مارلي جولي، دون ذكر اسم والدها بيت، خلال الحفل التعريفي للنادي النسائي، قائلة: "اسمي زهراء مارلي جولي، لقد ترعرعت في ولاية جولدن ستايت في المدينة المليئة بالملائكة لوس أنجلوس، كاليفورنيا".

فيما لم تدلي الفتاة أو أمها أنجلينا جولي، بأي تصريحات خاصة عن لقب الفتاة وتخليها عن اسم والدها بيت، إلا أن مستخدمي الإنترنت يتساءلون بفضول سبب عدم استخدامها لقب والدها خلال خطابها بالحفل. 

من هي زهراء براد بيت ؟

ولدت زهراء مارلي جولي براد بيت في إثيوبيا، وانضمت إلى عائلة أنجلينا جولي بعد أن تبنتها عام 2005 خلال رحلة إلى أفريقيا مع ابنها مادوكس، بينما عادت الممثلة لتعلن رسمياً عن تبنيها وتبني زوجها للفتاة بشكل رسمي. 

اقرأ أيضا.. 

ads