الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنان محمد صبحي يسترجع ذكريات فيلم العميل 13 «صور»

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 03:10 م
محمد صبحي
محمد صبحي

نشر الفنان محمد صبحي صورة من فيلم العميل 13، على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، استرجع من خلاله كواليس الفيلم مع الفنان القدير نبيل الحلفاوي، وعلق على الصورة قائلا: "مع صديقي الغالي وصديق دفعة معهد فنون مسرحية نبيل الحلفاوي من كواليس فيلم العميل رقم 13 ".



فيلم العميل 13

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من تجار المخدرات، الذين يحاولون بكل الطرق إدخال المواد المخدرة إلى مصر، إلا أنهم يجدون موظفا في الجمارك بالمطار "شريف مهران"، والذي يجسد دوره محمد صبحي، يقف لهم بالمرصاد بمساعدة الشرطة والتي يقوم بدورها الممثل نبيل الحلفاوي.

محمد صبحي


قدم الفنان محمد صبحي خلال مسيرته المهنية العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، والتي لا تزال تحظى بمشاهدات علاية فور عرضها في التليفزيون.

ومن أشهر الأعمال التي قدمها الفنان محمد صبحي مسلسل ونيس بأجزاءة، وكذلك مسلسل سنبل، بالإضافة إلى العديد من المسرحيات التي قدمها، والتي بدأت من مسرحية هاملت.

قدم الفنان محمد صبحي العديد من النجوم الذين تعلموا وكبروا على يديه منهم: منى زكي، صلاح عبالله، رياض الخولي وغيرهم من الفنانين.

أعمال محمد صبحي الأخيرة



يقدم الفنان محمد صبحي الآن مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك" والتي حققت نجاحا جماهيريا مع بداية عرضها، ، تندرج هذه المسرحية ضمن المسرحيات الكوميدية، يشارك في بطولتها الفنان محمد صبحي، كمال عطية، مصطفى يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف ، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان . والمسرحية من إخراج الفنان القدير محمد صبحي.


اقرأ أيضا..


محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء



ads