الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات جديدة في قضية راقصة «الساحل الشرير»

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 09:31 م
هير نيوز

واصلت النيابة العامة التحقيقات في البلاغات المقدمة ضد الراقصة حورية التي اشتهرت بالرقص في الملاهي الليلية بمدينتي الإسكندرية ومطروح بسبب انتشار فيديوهات خادشة للحياء انتشرت تحت اسم "الساحل الشرير".

ورصدت وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية، انتشار فيديوهات لإحدى الراقصات التي حظت فيديوهاتها بانتشار واسع  على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بين فئة الشباب، استعرضت فيها الراقصة حورية مفاتنها الجسدية بملابس فاضحة وألفاظ خادشة للحياء تثير الغرائز أثناء رقصها في عدد من الملاهي الليلية بالإسكندرية والساحل الشمالي ومرسى مطروح.

وانتشرت فيديوهات حورية على شبكة الانترنت باسم فيديوهات الساحل الشرير، بسبب ما فيها من عُرى وإغراء ومحاولة إثارة غرائز الشباب.

وكشفت التحريات الأولية أن الراقصة التي حصلت على اسم حورية اسمها الأصلي «حنين.م»، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وتعمل في ملاهي ليلية في الإسكندرية والساحل الشمالي ومرسى مطروح، وتنشر فيديوهات لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ببدل رقص عارية تظهر مفاتنها لإغواء الشباب.



القبض على بطلة الساحل الشرير


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الآداب من ضبط المتهمة، المشكو في حقها، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية.  

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

واشتهرت الراقصة حورية خلال الفترة الأخيرة في الأوساط الليلية والكباريهات بالرقص بخلاعة لاستقطاب الزبائن، وتؤدي الرقص في أماكن الساحل الشمالي والإسكندرية والقاهرة، غير أنها أثارت جدل واسع طوال الفترة الماضية على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام ويوتيوب.

ورصد رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية قيام الراقصة بكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانا وتحريضا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.

ads
ads