الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في البرازيل (فيديو)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 01:01 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

تعرضت المغنية الأمريكية تايلور سويفت لموقع محرج، خلال حفلها بالبرازيل أمس، ضمن جولتها الغنائية التي تجوب بها عدة دول، حيث اضطرت للوقوف على  أطراف إحدى قدميها طوال الحفل نتيجة لكسر كعب الحذاء الخاص بها، الأمر الذي دفعها للوقوف على قدم واحدة، لتفادي الموقف.



تايلور سويفت


تعرضت تايلور سويفت لموقف محرك أثناء حفلتها الغنائية في البرازيل، وذلك ضمن جولة عالمية، تضمنت عددا من الدول، مثل الأرجنتين وغيرها، حيث كسر الكعب الخاص بحذائها، الأمر الذي دفعها إلى استكمال الحفل وهي تقف على أطراف أصابع إحدى قدميها.



الاستعانة برشاشات مياة في حفل تايلور سويفت


استعانت الشركة المنظمة والمنتجة لحفل تايلور سويفت، بعربيات لرش الجمهور والمتابعين الذين تحدوا درجات الحرارة المرتفعة وتوجهوا للمشاهدة الحفل، حيث تقوم العربات برش الجمهور بالمياه، تجنبا لوقوع حالات وفيات أخري، خاصة بعد وفاة إحدى معجباتها قبل حفلها بقليل.



تايلور سويفت تنعي وفاة إحدى معجباتها


عبرت تايلور سويفت عن حزنها الشديد بعد وفاة احدى معجباتها قبل بدء حفلها بوقت قليل في البرازيل خلال الأيام الماضية، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة: " لا أستطيع تصديق أنني أكتب هذه الكلمات، ولكن بقلب محطم أعلن فقدنا أحد المعجبين في وقت سابق من الليلة قبل عرضي".

وتابعت: "لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني، فهناك القليل جدًا من المعلومات التي أملكها بخلاف حقيقة أنها كانت جميلة جدًا وصغيرة جدًا على الوفاة".


وأضافت تايلور: "لن أتمكن من التحدث عن هذا الأمر من المسرح لأنني أشعر بالحزن الشديد عندما أحاول التحدث عنه، أريد أن أقول الآن أنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي مكسور تجاه ما حصل، فهذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا القيام بهذه الجولة إلى البرازيل".





ads