الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم فرقة بلاك بينك في قصر باكنجهام لدورهن في التوعية البيئية

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 01:31 م
فرقة بلاك بينك الغنائية
فرقة بلاك بينك الغنائية الكورية

انضمت نجمات البوب الكوري الجنوبي الفرقة النسائية بلاك بينك ، في يوم الثلاثاء بالأمس الموافق 21 نوفمبر، إلى عدد من كبار الشخصيات البريطانية والكورية الجنوبية في مأدبة رسمية في قصر باكنجهام فيما ارتدي أعضاء الفرقة النسائية الغنائية وهن: جيسو وليزا وجيني وروزي فساتين مذهلة في المساء، وشكلن فرقة رباعية قوية أثناء سيرهم عبر الممرات بملابسهن الراقية، على الرغم من أن مظهرهن لم يكن متطابقًا، إلا أنهن جميعًا كان لديهن إطلالات تتكون من التنورات الواسعة مع خطوط عنق بارزة. 




الملك تشارلز يرحب بفرقة بلاك بينك 


وألقى الملك تشارلز كلمة أمام 170 ضيفًا، أبرزهم كانت الفرقة النسائية بلاك بينك، حيث تجمع الضيوف لتناول الوجبة المكونة من أربعة أطباق، بما في ذلك الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول، والسيدة الأولى كيم كيون هي، والأمير ويليام وكيت ميدلتون، واغتنم الملك الفرصة للإشارة إلى أعمال الفرقة من أجل القضايا البيئية.



خطاب الملك تشارلز أمام فرقة بلاك بينك 


وقد نص بيان الملك تشارلز الموجه إلى فرقة بلاك بينك الغنائية: "من الملهم بشكل خاص أن نرى جيل الشباب في كوريا يتبنى هذه القضية". وأود أن أشيد بجيني وجيسو وليزا وروزي، لدورهن في إيصال رسالة الاستدامة البيئية إلى الجمهور العالمي كسفراء لرئاسة المملكة المتحدة لمؤتمر الأطراف السادس والعشرين، وبعد ذلك كمدافعين عن الأمم المتحدة". 

وأضاف ملك المملكة المتحدة تشارلز: "ولا يسعني إلا الإعجاب بالطريقة التي يمكنهن بها إعطاء الأولوية لهذه القضايا الحيوية، فضلاً عن كونهم نجومًا عالميين".
 


تكريم فرقة بلاك بينك في قصر باكنجهام


وفي اليوم التالي، تم تكريم الفرقة النسائية الغنائية بلاك بينك في حفل تنصيب في قصر باكنجهام، مما جعل المجموعة أعضاء في وسام الإمبراطورية البريطانية، تقديرًا "لدور الفرقة كمدافعين عن مؤتمر قمة كوب 26، والذي أقيم في المدينة الاسكتلندية جلاسكو 2021".

ودخلت فرقة الغناء النسائية الكورية جنوبية التاريخ فعليًا في يوليو 2023 في مهرجان BST هايد بارك، لتصبح أول فرقة كورية جنوبية تتصدر مهرجانًا كبيرًا في المملكة المتحدة.



إطلالة فرقة بلاك بينك في حفل تنصيب باكنجهام 


وارتدى أعضاء الفرقة الكورية الجنوبية النسائية بلاك بينك في الحفل، إطلالات عبارة عن بذلات رسمية، حيث كانت البذلات عبارة عن تنورة بظلال اللون الرمادي والأبيض والأسود.  

فيما أدلى الملك تشارلز مرة أخرى ببعض التعليقات الرسمية، بالإضافة إلى مزاحه مع فرقة بلاك بينك ، "إنه لأمر مدهش أنكم مازلتم تتحدثون مع بعضكم البعض بعد كل هذه السنوات. آمل أن أتمكن من رؤيتكن تؤدين على الهواء مباشرة في وقت ما". 

اقرأ أيضا.. 

ads