الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يتصدر التريند بعد الحكم بحبسه

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 05:58 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد صدور حكم بالحبس ضده لمدة سنة، وذلك بعد الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، حيث قضت على الفنان محمد رمضان بالحبس سنة غيابيا، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.



محمد رمضان

قضت محكمة مستأنف الشيخ زايد بالحبس سنة غيابيا على الفنان محمد رمضان، بعدما قام بنشر أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي، وذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو قال فيه: " صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي... الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم... مستورة".

بينما علق محمد رمضان، على الفيديو قائلا: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

حفل محمد رمضان في موسم الرياض


جدير بالذكر ان الفنان محمد رمضان قام بالترويج لحفلة في موسم الرياض، والذي من المقرر إقامته اليوم الجمعة، ضمن حفلات موسم الرياض، وذلك من خلال فيديو لإحدى حفلاته نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق على الفيديو قائلا: " ثقة في الله مسرح محمد عبده هيولع باربكيو".

جدير بالذكر ان هذا الحفل الذي يحيه محمد رمضان، من اهم الحفلات التي يتم تنظيمها خلال احتفالات موسم الرياض، نظرا للشعبي الكبيرة التي يتمتع بها محمد رمضان في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود الديجي العالمي Rodge  وهو الذي يشارك رمضان في إحياء هذا الحفل.

محمد رمضان والدي جي العالمي Rodge 


يشارك الفنان محمد رمضان حفله بموسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا، الدي جي العالمي Rodge  ، والذي يتمتع بشعبية كبيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى إحياءه العديد من الحفلات للنجوم المصرين في العديد من الدول، حيث شارك في إحياء حفلة للفنان عمرو دياب، وحقق نجاحا واسعا.


محمد رمضان يروج لحفله بموسم الرياض: «المسرح هيولع»


ads
ads