الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزمالك يشكو لاعبة الطائرة مايا ممدوح بعد هروبها إلى الهلال السعودي

السبت 25/نوفمبر/2023 - 07:04 م

تقدم نادي الزمالك لكرة القدم بشكوى ضد لاعبة الفريق للكرة الطائرة مايا ممدوح، حيث تقدمت القلعة البيضاء بخطاب رسمي موجه إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وذلك لهروبها إلى نادي الهلال السعودي لكرة الطائرة، دون علم نادي الزمالك، وخوضها مباراة مع نادي الهلال  لكرة الطائرة دون إذن مسبق من القلعة البيضاء.


الزمالك يشكو مايا ممدوح بعد هروبها للهلال

وقد تقدم نادي الزمالك المصري بخطاب يتضمن شكوى موجهة ضد لاعبة نادي الزمالك السابقة مايا ممدوح في فريق الكرة الطائرة، بشكل رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة الطائرة يطالب فيها بإيقاف اللاعبة عن ممارسة النشاط الكروي. 

وأوضح نادي الزمالك أنه اللاعبة ممدوح سافرت إلى المملكة العربية السعودية دون موافقة نادي الزمالك على سفرها، وكان من المقرر أن تخوض مباراة هامة مع الزمالك ضد نادي سبورتنج. 

وكشف النادي أن لاعبة الكرة الطائرة انقطعت عن حضور التدريبات الخاصة بفريق الكرة الطائرة منذ يوم 22 نوفمبر، وأغلقت هاتفها الخلوي حتى لا يتواصل إدارة النادي. 


العقد بين مايا ممدوح ونادي الزمالك 

وينص العقد المبرم بين نادي الزمالك ولاعبة الكرة الطائرة مايا ممدوح أن لا يحق لها السفر أو اللعب لأحد الأندية الأخري دون إذن أو علم مسبق من نادي الزمالك، لذلك "يطالب نادي الزمالك بإيقاف اللاعبة وإحالتها للتحقيق". 

بينما تضمنت شكوي الزمالك ضد اللاعبة في فريق كرة الطائرة، أن طبيب اللاعبة أقر أن اللاعبة ستعود إلى التدريبات المنقطعة عنها، بعد ذهابها إلى الطبيب للاستشفاء. 

هروب مايا ممدوح إلى الهلال السعودي 

وجدير بالذكر أن لاعبة فريق كرة الطائرة مايا ممدوح قد تركت نادي الزمالك وسافرت إلى فريق الهلال السعودي للكرة الطائرة، وذلك لطموحها للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الفترة المقبلة. 

حيث سافرت إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة مع فريق الهلال السعودي، وتغيبت عن تدريبات فريقها مع القلعة البيضاء، مدعية "الإصابة والمرض". 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads