السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا يوسف: لن أرتدي الحجاب والسجائر سبب رفدي من المدرسة (فيديو)

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 01:46 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج الشهرة عن الحجاب ورأيها في ارتدائه بالإضافة لحديثها عن سبب رفدها من المدرسة، كما تحدثت عن حياتها الشخصية والعملية.

 

رأي رانيا يوسف في الحجاب

 

وقالت الفنانة رانيا يوسف إنها لا تتوقع أن ترتدي الحجاب في يوم من الأيام، مؤكدة أنها لا تحكم على أحد من طريقة لبسه معلقة: الطرحة لا هتزودني ولا هتقبل مني، الواحد بيتحجب بأفكاره ومعتقداته وده رأي الشخصي.

 



وتابعت: والدتي وجدتي مش محجبين وناس كتير كبار في السن مش محجبين، وأنا مبحبش أتكلم في الدين ولا السياسة أنا ليا حالي وحال بناتي.

 



رانيا يوسف ومدرسة الراهبات 

 

كما تحدثت رانيا يوسف عن دراستها مشيرة أنها كانت تدرس في مدارس راهبات وقرأت جزء كبير من الانجيل وكانت تصلي في الكنيسة صلاة المسلمين لعدم وجود مسجد، وأكدت على أنها رفضت خوض بناتها تلك التجربة لأن الفتاة تخرج من تلك المدرسة لا تعرف التعامل مع المجتمع المحيط .

 



سبب رفد رانيا يوسف من المدرسة

 

وتحدثت رانيا يوسف عن سبب رفدها ثلاث أيام من المدرسة وقالت: أول سيجارة شربتها في حياتي كانت في حمام المدرسة وده خلاني اترفد 3 أيام.

 

وذكرت رانيا يوسف أن غياب والدها عن المنزل لفترات طويلة جعلها تنجذب إلى الرجال الأكبر منها سنا حتى تشعر معهم بالأمان.

 

آخر أعمال رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو فيلم التاروت بالتعاون مع الفنانة سمية الخشاب والفنانة مي سليم وتدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادث سير يقلب حياتهن رأسا على عقب، لتتغير خططهن وترتيب الأشخاص من حولهن وتتصاعد الأحداث بشكل غير متوقع.

 

أبطال فيلم التاروت

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان.

 



اقرأ أيضا..


نجوم الفن والإعلام يقدمون العزاء في وفاة «صلاح» شقيق شريف رمزي (صور)



ads
ads