الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما سر جمال ورشاقة صباح حتى بلغت الثمانين؟

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 01:44 م
صباح
صباح

تحل اليوم ذكرى ميلاد الشحرورة صباح، أيقونة الجمال العربي ، فعلى الرغم من الحياة القاسية التي عاشتها على المستوى الشخصي إلا أنها كانت رمز من رموز الجمال إلى جانب تميزها ونجاحها كممثلة ومغنية.

 

سر جمال صباح

 

وخلال لقاء سابق لها كشفت الشحرورة عن سر جمالها ورشاقتها حتى بلغت سن الثمانين، وقالت: بحب حالي وشكلي وصوتي ووزني مقبولين رغم وصولي لسن الثمانين، ولحس إني فيتزسيمونز من الفلك لإني مش عاملة شيء.

 

وأكدت صباح أنها تحافظ على صحتها وبالضرورة ينعكس ذلك على مظهرها الخارجي، لافته أنها لا تدخن، مضيفة: بنام منيح وبحب كل الناس، ولما بيكون عندي عطاء بفرح وبشوف الدنيا حلوة.

 


 

مشوار صباح الفني

 

بدأت صباح مشوارها الفني عام 1945، حيث اكتشفتها المنتجة آسيا داغر لتغني في فيلم القلب له واحد ليكون ذلك نقطة انطلاقها الأولى، لتتوالى أعمال صباح واصبح من أهم فنانين الوطن العربي حيث قدمت أكثر من 85 فيلمًا، و3500 أغنية ما بين المصرية واللبنانية، وكانت صاحبة الفضل في نشر المواويل والأغاني اللبنانية.

 

وعلى الرغم من حياتها المريرة والقاسية التي تعرضت لها على المستوى الشخصي بداية من مقتل والدتها على يد شقيها، مرورا بتعاطي ابنتها المخدرات ووصولا لزيجاتها الفاشلة حيث لم تنعم صباح براحة والاستقرار العاطفي في حياتها فعلى الرغم من زواجها 9 مرات إلا أن جميعهم باءوا بالفشل.

 



وصية صباح قبل وفاتها

 

وكانت جنازة صباح من أغرب الجنازات التي شهدها الوسط الفني حيث أوصت قبل وفاتها بعدم الحداد عليها، وأن تنتشر أغانيها في أرجاء الجنازة وبالفعل تم تنفيذ ذلك وأقيمت الجنازة بين الرقصات الموسيقى.

 



اقرأ أيضا..

رانيا يوسف تروج لـ«وبقينا اتنين» مع شريف منير (صور)


ads