الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا تهنئ زوجها بعيد ميلاده على طريقتها «حضن رومانسي»

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 01:41 م
هنادي مهنا وزوجها
هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح

هنأت الفناة هنادي مهنا زوجها أحمد خالد صالح، على طريقتها الخاصة، حيث قامت بنشر سلفي جمعهما على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام حيث ظهرت في الخلف و زوجها في المقدمة بإطلالة رومانسية، وعلقت باللغة الفرنسية: " كل سنه وانت طيب يا قلبي".



هنادي مهنا


جدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا شاركت في مسلسل "كشف مستعجل" في رمضان الماضي، والذي ضم عدد كبير من النجوم منهم: مصطفي خاطر، محمد عبدالرحمن، إلهام وجدي.

كما تشارك هنادي مهنا في مسلسل "بيضة دهب"، بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم منهم: صلاح عبدالله، إسلام إبراهيم، نانسي صلاح، سامي مغاوري، تأليف إسلام إبراهيم وإخراج مصطفي فكري ، ولم يتم تحديد موعد معين لعرضه على الشاشة.



شائعة انفصال هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح


جدير بالذكر أن شائعات انفصال هنادي مهنا، زوجها أحمد خالد صالح كانت ولا تزال تلاحقهما، وحرصت هنادي مهنا على نفي تلك الشائعات في العديد من التصريحات الصحفية، كما نفت وجود غيرة بينهما، مؤكدة أنها تتمنى له النجاح في كل أعماله.



كما حرض زوجها الفنان أحمد خالد صالح على نفي الكثير من الشائعات التي طالتهما والتي تداول خبر انفصالهما، حيث كتب في وقت سابق على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام؛ احتفالا بعيد زواجهما: " عيد زواج سعيد يا حبيبتي، أتمنى أن أعيش معكِ الباقي من حياتي يا كل حياتي".

اقرأ أيضا.. 

ads
ads