السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذكري وفاة عامر منيب | تفاصيل التسجيل الأخير أثناء مرضه

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 02:37 م
الفنان عامر منيب
الفنان عامر منيب

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان عامر منيب، المعروف برقيه وبعده عن الشائعات في الوسط الفني، بالإضافة إلى تقديمه العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، والتي لا تزال محفورة في أذهاننا، وتجاربه السينمائية، إلا انه تعرض في أيامه الأخيرة لوعكه صحية شديدة، اضطر على إثرها لعمل جراحة في القولون، ليتوفى بعدها عن عمر 48 عاما، تاركا لنا إرثه الفني، بالإضافة إلى تسجيله لجمهوره ليطمئنهم عليه في فترة مرضه.



تفاصيل التسجيل الصوتي لعامر منيب


مر عامر منيب بفترة مرض صعبة أدت إلى قيامه بإجراء جراحة في القولون، وسفره للخارج لتلقي العلاج، وخلال هذه الفترة لاحقته دعاوى محبيه له بالشفاء من زملائه وجمهوره العاشق لأغانيه، فأبى عامر منيب إلا أن يقوم بمطمئنتهم عليه، قوم بتسجيل مقطع صوتي.



وقال عامر منيب في التسجيل الصوتي: " أنا عامر منيب كان نفسى انى أكون معاكوا كلكو واشكركوا واحد واحد واحدة واحدة، كل سنة وانتوا طيبين وربنا يخليكوا ليا ".

وتابع عامر منيب: "أنا الحمد لله بعيد عن الشائعات عملت عملية صعبة شوية في القولون، لكن الحمد عديت الحمد لله بخير دلوقتي وباخد علاج والعلاج مش قوي اوي بس العلاج حديث شوية بألمانيا وربنا يشفي كل مريض يا رب ويبعد عنكو كل حاجة وبشكركم على دعواتكم وان شاء الله أشوفكوا قريب".



مرض عامر منيب


تعرض الفنان عامر منيب في أيامه الأخيرة لوعكة صحية شديدة، حيث أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، دخل على أثرها المستشفى، بالإضافة إلى دخوله في غيبوبة، ومع إجراء جراحة استئصال في القولون ساءت حالته الصحيه أكثر، إلى أن توفي في صباح يوم 26 نوفمبر، في مستشفى عام 2011 بمستشفى دار الفؤاد عن عمر ناهز 48، تاركا خلفه  العديد من الأغاني الناجحة، حيث توفي وهو في قمة مجده.




اقرأ أيضا.. 


ads