الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري ومنى زكي أبرز نجمات سباق الفرملا 1 بدبي | صور

الإثنين 27/نوفمبر/2023 - 03:23 م
ياسمين صبري ومايا
ياسمين صبري ومايا دياب

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم على المشاركة في سباق الفورملا 1، والذي أقيم في حلبة حلبة مرسى ياس في أبوظبي، كما ضم العديد من المؤثرين في مجال الموضة والأزياء.


سباق الفورملا 1 بدبي

ويعد هذا السباق الرياضي بمثابة فرصة للفنانين للالتقاء ببعضهم البعض والتقاط الصور التذكارية، كما حرص عدد كبير من النجوم على توثيق تواجدهم في السباق من خلال التقاط الصور ونشرها على حساباتهم الرسمية . ومن بين النجوم الذين تواجدوا في سباق الفورملا : لنجمة المصرية ياسمين صبري، والنجمة اللبنانية إليسا، والنجمة السعودية لجين عمران، والنجمة المصرية منى زكي، وزوجها النجم أحمد حلمي، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية مايا دياب، والإعلامي المصري باسم يوسف، والمغني اللبناني ملحم زين.


كما شهد سباق الفروملا بدبي حضور العديد من النجوم العالميين في بوليود وهوليود من بينهم: بريانكا شوبرا، وجوجينا رودريغيرز، ونعومي كامبل، وكانييه ويست، وجيسون ستاثام، وستيف هارفي، ونجم ثور كريس هيمسوورث وشقيقه ليام، وكذلك عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، الممثل التركي باريس أردوتش.

كما شهد السباق حفلا غنائيا لمغنية البوب الشهيرة أفا ماكس على المسرح في حفل "ياسلام" بعد السباق.


احتفالات رأس السنة بدبي

أعلنت كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب ونجوى كرم والفنان جورج وسوف مشاركتهم في إحتفالات رأس السنة 2024 بدبي، من خلال فيديو ترويجي جمعهم قالوا فيه: "" في الإمارات في دبي بالتحديد" و"خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي"، والحفل من تنظيم "مومينت". إلا ان لم يتم تحديد موعد محدد للحفل".



اقرأ أيضا.. 



ads