الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء بعد زواج 13 سنة

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 02:50 م
يوسف الشريف
يوسف الشريف

في خبر مفاجيء أعلن الفنان يوسف الشريف انفصاله عن الكاتبة إنجي علاء بعد زواج استمر لأكثر من 13عام، وذلك عبر حسابه على موقع x (تويتر سابقا) وكتب : "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 



تفاعل الجمهور مع خبر انفصال يوسف الشريف

 

ولاق هذا الخبر تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن حزنهم الشديد بطلاق الثنائي الذي كان بالنسبة لهم مثال للحب والتفاهم والصداقة القوية والمشروعات المشتركة التي كان يغلب عليها النجاح المستمر، حيث شارك الثنائي سويا في العديد من الأعمال التي حظيت على نجاحات ساحقة، ونالت إعجاب الجمهور.

 



أجدد أعمال يوسف الشريف

 

يذكر أن الفنان يوسف الشريف يحضر حاليا لمسلسل الراكون الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024ولكن هناك بعد الأقاويل أنه تم تأجيله لرمضان 2025،والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل ويشهد العمل نخبة من نجوم الوسط الفني، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي انساني، ويقدم فيه يوسف الشريف دور انساني .

 

يذكر أن يوسف الشريف من أهم وانجح الفنانين الذين يحصدون على مشاهدة كبيرة من قبل الجمهور خاصة في الموسم الرمضاني فأعماله تتسم بطابع خاص نظرا لأنها يغلب عليها التشويق والإثارة.

 


اقرأ أيضا..

الشيخة ثريا الغيثي ودكتورة خلود في افتتاح معرض «عمان الخير» نوفمبر القادم

ads