الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان البحر الأحمر يستضيف هالي بيري وديان كروجر

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 12:01 م
هالي بيري في مهرجان
هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى

كشف منظمو مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن استعداد الممثلة الأمريكية هالي بيري والممثلة الألمانية ديان كروجر للتحدث في الدورة الثالثة للحدث، وحتى الآن لم يتم الإعلان بعد عن مواعيد مناقشات النجمات في فعاليات المهرجان، وتستمر دورة المهرجان الثالثة منذ اليوم 30 نوفمبر حتى يوم 9 ديسمبر القادم. 




من هي هالي بيري؟ 


بدأت الممثلة الأمريكية هالي بيري، التي تشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائى، كعارضة أزياء.

فيما شاركت في العديد من مسابقات ملكات الجمال وحصلت على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 1986، وحصلت على المركز السادس في مسابقة ملكة جمال العالم من نفس العام.

بينما اكتسبت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا شهرة وإشادة واسعة النطاق لأدائها في فيلم "كرة الوحش" عام 2001، وهو الدور الذي أكسبها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، ما جعلها أول امرأة أمريكية من أصل أفريقي تفوز بهذه الجائزة. 



أفلام هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر السينمائى


ويعد ظهور هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، بسبب شهرتها في عدة أفلام سينمائية مثل شخصية "ستورم" في سلسلة الأفلام الخيالية والأبطال الخارقة "X-Men"، ودورها الشهير ذو الطابع الشرير في فيلم جيمس بوند "Die Another Day" بعام 2002.

كما حصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز برايم تايم إيمي، وجوائز جولدن جلوب وجوائز نقابة ممثلي الشاشة ساجا أكثر من مرة. 



حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى


وفي سياق متصل، يستضيف مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، الذي يستمر من 30 نوفمبر إلى يوم 9 ديسمبر، حلقات نقاش مع المخرجة التونسية كوثر بن هنية، والممثل التونسي ظافر العابدين، والممثلة المصرية ياسمين صبري.

وستحصل الممثلة الألمانية ديان كروجر والكاتب السعودي عبد الله السدحان على تكريم مهني عن مجمل أعمالهما في مهرجان البحر الأحمر. 

اقرأ أيضا.. 


ads