الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مروة عبدالمنعم: نعم ابنتي ارتدت الحجاب وأنا لا.. وكفى تنمر

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 12:01 م
مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم ارتداء ابنتها حور الحجاب، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستحرام، معبرة عن استيائها من الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ارتداء ابنتها الحجاب قبلها، مؤكدة أن الله هو من يحاسبها.



مروة عبد المنعم: ابنتي ارتدت الحاجب واللي هيحاسبني ربنا


ظهرت مروة عبد المنعم في صورة تجمعها بابنتها حور، والتي ارتددت الحجاب وقالت: "فخورة ببنتي، أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه وإزاي البنت اتحجبت ومامتها لأ، يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا، هو اللي عالم بالخبايا".



وبعد ارتداء ابنة مروة عبد المنعم الحجاب، لاقت العديد من التهاني من قبل متابعيها على انستجرام، بالإضافة إلى الدعوات للأم بارتداء الحجاب. والتي جاءت كالتالي: ما شاء الله تبارك الله، قمر ربنا يبارك فيها ويفرحك بيها، عقبالك إن شاء الله، ما شاء الله قمراية ربنا يبارك لك فيها، ربنا يبارك فيها ويثبتها ويفرحك بيها يا رب، عسولة أوي ربنا يثبتها ويحفظها عقبالك يا رب".


مروة عبد المنعم




صرحت مروة عبد المنعم في لقاء تليفزيوني، رفضت دخول ابنتها مجال الفنن موضحة أنها مهنة مرهقة نفسيا حيث قالت: "تجربة كانت صعبة بالنسبة لي والوسط الفني بقي صعب وعشان تحقق فيه النجاح لازم تبقي متربي تربية كويسة علشان تفضل متوازن نفسيًا علشان هو قائم على مين أعلى من مين مهنة مرهقة نفسيًا".

جدير بالذكر أن مروة عبد المنعم تقوم هي وابنتها بتقديم محتوى ترفيهي على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تقديمها لبرنامج "وصفة مروة"، ويذاع على قناة الشمس.







ads
ads