الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريستيانو رونالدو يواجه دعوى قضائية بسبب الترويج للعملات المشفرة

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 06:21 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

أفادت تقارير أن لاعب نادي النصر السعودي ونجم كرة القدم البرتغالية الشهير كريستيانو رونالدو، يواجه دعوى قضائية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ترويجه لمنصة "بينانس"، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم، حيث زعم أصحاب أسهم في البورصات الأخري، أنهم تعرضوا لخسائر بسبب قيام رونالدو بالترويج للمنصة الرقمية للعملات المشفرة. 



كريستيانو رونالدو يواجه دعوى قضائية 

وقد تم رفع دعوى قضائية على نجم الكرة البرتغالية ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو ، نتيجة لترويجه لمنصة "بينانس" والتي تعد واحدة من أكبر البورصات العالمية لتداول العملات المشفرة في العالم.

حيث تم رفع الدعوى المذكورة في يوم 27 نوفمبر الماضي، في محكمة مقاطعة مدينة فلوريدا الأمريكية، متهمة رونالدو بالمشاركة في النشاط التجاري لشركة صرف العملات المشفرة "بينانس".


الدعوى المرفوعة ضد كريستيانو رونالدو

وفي سياق متصل، جاء في الدعوى القضائية المرفوعة ضد اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو أن "المدعون يقدمون هذه الشكوى نيابة عن أنفسهم، وجميع المتداولين الآخرين الذين اشتروا أوراقًا مالية غير مسجلة تعرضها أو تبيعها منصة "بينانس" للعملات المشفرة، ضد المدعى عليه، رونالدو، الذي روج وساعد وشارك بنشاط في عرض وبيع الأوراق المالية غير المسجلة بالتنسيق مع منصة بينانس". 

كما يزعم المدعون أن لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كان يعلم أن منصة بينانس، والتي تعد واحدة من أكبر بورصات تداول العملات المشفرة في العالم، كانت تبيع أوراقًا مالية غير مرخصة، لذلك يطالب المدعون بالتعويض عن خسائرهم.


تعاون كريستيانو رونالدو مع منصة بينانس

وجدير بالذكر أن لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بدأ التعاون مع بورصة "بينانس" للتداول في العملات المشفرة، في عام 2022، ومنذ ذلك الحين، وبفضل التواجد المثير وشهرة اللاعب وكثرة معجبيه ومحبيه على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يبلغ عددهم أكثر من 850 مليون عبر المنصات الإجتماعية المختلفة، ونتيجة لذلك شهدت بينانس زيادة بنسبة 500٪ في عمليات البحث عبر الإنترنت.


اقرأ أيضا.. 

ads