الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أصبحت ياسمين عبد العزيز النموذج الأكثر نجاحا بين نجوم جيلها؟

السبت 02/ديسمبر/2023 - 06:22 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تحظى الفنانة ياسمين عبد العزيز بتفاعل وحب كبير من قبل الجمهور المصري والعربي، بسبب امتلاكها من الحضور والروح الجميلة ما يجعلها النموذج الأكثر تميزا ونجاحا بين نجوم جيلها، فأخبارها وصورها تحتل العناوين الرئيسية لصفحات السوشيال ميديا وتصبح دائما حديث الجمهور.

 



سبب نجاح ياسمين عبد العزيز 

 

لدى ياسمين عبد العزيز طاقة غريبة وروح طفولية تجعل المشاهد سعيد برؤيتها سواء في أعمالها الفنية أو تواجدها في لقاء تلفزيوني أو حتى الإعلانات.

 

فالنجاح دائما حليف ياسمين عبد العزيز حتى لو لم تقدم عملا فنيا، واكتفت بإعلان أو لقاء تليفزيوني مثلما حدث في إحدى السنوات في رمضان، فلم تقدم عمل فني ولكنها اكتفت بإعلان وحيد كان بمثابة قنبلة في الشارع المصري والعربي وأصبح حديث السوشيال ميديا وتصدرت من خلاله التريند.

 

إضافة للروح الجذابة التي تتمتع بها ياسمين عيد العزيز، فتمتلك الموهبة والأداء القوي الذي يجعلك تنجذب للمشهد وللأداء المبدع الأشبه بالحقيقة، فتنساق وراء الشخصية بأحداثها وكل ما يشملها من تغيرات لمعرفة ماذا سيحدث بعد ذلك.

 

كل ذلك ساعد ياسمين عبد العزيز لكي تصبح واحدة من أفضل وأهم فنانين الوطن العربي والفنانة الوحيدة التي تحظى على شعبية كبيرة من قبل الجمهور.

 



أعمال ياسمين عبد العزيز

 

قدمت ياسمين عبد العزيز العديد من الأعمال الناجحة التي تصدرت شباك تذاكر السينمات من أبرزهم فيلم صايع بحر، حريم كريم، زكي شان، حاحة وتفاحة، الرهينة، كركر، الدادة دودي، الأنسة مامي، جوازة ميري وغيرهم.

 

كما شاركت ياسمين عبد العزيز في العديد من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل قط وفار، امرأة في زمن الحب، الرقص على سلالم متحركة، هربانة منها، اللي مالوش كبير، ضرب نار.

 



اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأنظار بـ3 إطلالات في مهرجان البحر الأحمر (صور)


ads