الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد بدير يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية ببيروت (صور)

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:28 م
أحمد بدير
أحمد بدير

أدلى الفنان أحمد بدير بصوته الانتخابي في عملية الانتخابات الرئاسية المصرية، أثناء وجوده في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يصور هناك مشاهده في أحد أعماله الفنية الجديدة، وحرص الفنان الكبير على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية، والتي بدا التصويت فيها للمصريين بالخارج أمس الجمعة ويستمر حتى غدا الأحد.



أحمد بدير يشارك في العملية الانتخابية

حرص الفنان أحمد بدير على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024، في لبنان بمدينة بيروت، حيث صادف أن تواجد في العاصمة اللبنانية لتصوير أحد مشاهده في عمل فني جديد يشارك فيه. 

ورحبت اللجنة الانتخابية بالفنان بدير أثناء الإدلاء بصوته، وقامت اللجنة بالتقاط الصور التذكارية واللقطات المصورة لبدير أثناء وضعه ورقة الانتخاب في صندوق الاقتراع.



فيما يعد هذا هو الظهور الأول لأحمد بدير بعد انتشار شائعات تفيد أنه يمر بوعكة صحية، في الفترة الماضية، لكن قام مصدر مقرب بنفي تلك الأخبار، واصفا إياها "شائعات". 


 أعمال أحمد بدير الجديدة

ويعيش الفنان القدير أحمد بدير حالة من الصحوة الفنية، حيث يشارك في بطولة مسلسل تلفزيوني قادم بعنوان "المعلم"، ومن المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، ويشاركه البطولة الممثل مصطفى شعبان. 

وقد انتشرت أنباء عن حالة التشابه بين مسلسل "المعلم" وفيلم "شادر السمك" بطولة الفنان أحمد زكي، والفنانة نبيلة عبيد، وذلك لأن الأحداث الخاصة بالعملين الفنيين تدور في سوق للأسماك يسمى "الشادر". 


أفلام أحمد بدير

ومن جهة أخري، يشارك الفنان أحمد بدير الممثل عمرو سعد بطولة فيلم جديد، يحمل عنوان "الغربان"، بالإضافة إلى مي عمر، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، وظهور عدد من نجوم الشرف مثل عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، وصفاء الطوخي. 

كما يعد مسلسل "المعلم" ليس المسلسل الوحيد الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد بدير في الموسم الرمضاني القادم، بل يظهر أيضا بالاشتراك مع الممثل ياسر جلال، في مسلسل "ألف ليلة وليلة" والتي تبدو أنها ستتناول الحكايات الشهيرة بين شهريار وشهرزاد.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads