الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيل الحلفاوي يفتح النار بعد مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز: متعالون على الكرة»

السبت 02/ديسمبر/2023 - 10:42 م
نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

أثار الفنان الكبير نبيل الحلفاوي جدلا كبيرا، بعد تعليقه الصادم على أحداث مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز، والتي أقيمت اليوم على ملعب بنيامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثاني من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.



 نبيل الحلفاوي: لاعبو الأهلي يتعالون على الكرة

وعلى موقع إكس "تويتر سابقا"، قال الفنان نبيل الحلفاوي تعليقا على تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني: "للأسف مستوى اللاعبين تراجع سواء بالنسبة للمهارات الأساسية أو التمرير أو التسديد أو اللعب من لمسة واحدة، إمام لم يصل بعد، عموما الكل ليسوا على مستوى الأهلي".

وأكمل نبيل الحلفاوي: "تحسن الأداء في الشوط الثاني واقتربنا من شكل الأهلي حتى أحرزنا الهدف. وكأنما انتهت المباراة. فتعادلنا، إهدار الأهداف عرض مستمر، وملحوظة في الفترة الأخيرة: لاعبو الأهلي يتعالون على الكرة الثانية (السكند بول) يقولك أنا اعور نفسي ليه؟ حلال عليه ونبقى ناخدها منهم على رواقة".  

 

نتيجة الأهلي ضد يانج أفريكانز

وانتهت مباراة الأهلي ضد يانج أفريكانز، والتي أقيمت اليوم على ملعب بنيامين مكابا الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، تصدر بهم ترتيب مجموعته. 

ويأتي خلف الأهلي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط رغم خوضه مباراتين، أما المركز الثالث فيحتله فريق ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، بعدما خسر مباراته الأولى أمام الأهلي وفاز في المباراة الثانية 2-1 على شباب بلوزداد، والتي اقيمت أمس الجمعة.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة ضد شباب بلوزداد

ويلعب الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء المرتقب، والمقرر أن يكون يوم الجمعة المقبل 8 ديسمبر 2023 في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads