السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية أسما إبراهيم بعد نقلها إلى المستشفى

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 11:23 ص
أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

تعرضت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم لوعكة صحية مفاجأة نقلت على إثرها إلى المستشفى، للأطمئنان على صحتها، وقد أثار الخبر قلق متابعيها ومحبيها، لتخرج أسما وتطمئن جمهورها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: " أنا بخير الحمدلله، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا الحمدلله، أنا شوفت كمية حب منكم، شكرًا من قلبي".


 


تعرض أسما آبراهيم  لوعكة صحية

 

وقد تصدرت أسما إبراهيم عناوين صفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد توثيقها عبر حسابها صورة من داخل المستشفى وهي تتلقى العلاج، مما أثار الجدل حول حالتها الصحية حتى خرجت أسما لتطمئنهم.

 

وعلى سياق آخر تحتل الإعلامية أسما إبراهيم مكانة منفردة في الإعلام  المصري والعربي بسبب تميزها وتصدر حلقاتها التريند فور إذاعتها، فتمتلك قدر كبير من الموهبة والأداء القوي الذي يجعل حلقاتها محل اهتمام من الجمهور.

 



حلقة أسما إبراهيم وأحمد العوضي

 

وخلال الأيام الماضية تصدرت حلقتها مع الفنان أحمد العوضي تريند محرك البحث جوجل بعد حديثه عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، لجانب حديثه عن مشواره الفني والشائعات التي تراوده الفترة الأخيرة.

 

وكشف العوضي خلال الحلقة أن زوجته ياسمين عبد العزيز هي من ستحقق إيرادات أعلى منه بكثير إذا كانا في منافسة على أعمال فنية في ذات الوقت.

 

كما أعرب العوضي عن أمنيته في مشاركة الفنان أحمد عز عملا فنيا معا وذلك من خلال فقرة عرض الصور الذي اختار فيها أحمد عز بإصرار قوي.

 

وعن خيانة الرجل للمرأة علق العوضي مشيرا أنه لا يخون، مشيرا إذا شعر الرجل في ولا من الأوقات أن مشاعره بدأت تتغير فيجب عليه مصارحة زوجته والانفصال بدلا من الخيانة.

 


اقرأ أيضا..

تفاصيل إصابة ابن زينة وأحمد عز بالكسر في ذراعه (صور)


ads
ads