الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 11:37 ص
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل أشرف عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن حزنها الشديد لفراق والدها، الذي توفي أمس إثر تعرضه لحادث سير عن عمر يناهز 81 عاما، ونعته ريهام عبد الغفور بكلمات مؤثرة مؤكدة أنه حبيبها وكل شيء بالنسبة لها، كما كشفت عن موعد الجنازة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.



أول تعليق من ريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها


نعت الفنانة ريهام عبد الغفور والدها أشرف عبد الغفورـ الذي توفي أمس إثر تعرضه لحادث سير أودى بحياته فيما أصيبت زوجته بكسور وجروح ـ بكلمات مؤثرة، حيث كتبت قائلة" : إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتابعت ريهام أشرف عبد الغفور معبرة عن صدمتها لوفاة والدها: "مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي. توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا".



كما أعلنت ريهام عبد الغفور تفاصيل موعد الجنازة، كما طالبت الجمهور بالدعاء لوالدها الراحل حيث كتبت: لجنازة اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي.


وفاة أشرف عبد الغفور




رحل عن عالمنا أمس الأحد 3 ديسمبر الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر يناهز ال81 عاما، على أثر تعرضه لحادث سير على طريق اسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد، أثناء توجهه لزيارة ابنته ريهام أشرف عيد الغفور.

فيما تحفظت قوات الشرطة على الشخص الذي تسبب في وقوع الحادث، وقام بالاصطدام بسيارة الراحل أشرف عبد الغور من الخلف، مما أدى إلى وفاته وإصابة زوجته التي كانت معه داخل السيارة بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها.




ads
ads