الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفتر عزاء نجوم الفن للراحل أشرف عبد الغفور: رائع وعلى خلق

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 04:31 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

عبر الكثير من نجوم الفن عن حزنهم الشديد لوفاة الفنان أشرف عبد الغور، وحرصوا على مواساة زميلته الفناة ريهام ابنة الراحل أشرف عبد الغفور، حيث امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي برسائل المواساة والتعازي من أصدقائها من الفنانين.



نجوم الفن ينعون أشرف عبد الغفور


عبر يوسف الشريف عن حزنه الشديد لوفاة أشرف عبد الغفور حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع اكس: " “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله الأستاذ أشرف عبد الغفور في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".



وكتبت شريهان : "إنا لله وإنا إليه راجعون في قيمة وقامة إنسانية وفنية كبيرة الفنان المحترم أشرف عبدالغفور”.

وتابعت: “أتقدم بخالص العزاء أولاً إلى قرة عين والدها المغفور له بإذن الله الفنانة الرائعة غاليتي ريهام عبدالغفور وإلى جميع أفراد أسرته الكريمة وجميع زملائه وأصدقائه وأحبائه.. داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.



علاوة على ما كتبته الفنانة يسرا في نعي الراحل أشرف عبد الغفور ومواساة ابنته ريهام  حيث كتبت قائلة: " ا حول ولا قوة الا بالله.. حبيبة قلبي ريهام ربنا يصبرك و يربط على قلبك في هذا المصاب الأليم.. إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.



وكتب محمد هنيدي على حسابه الرسمي: " البقاء لله في الأستاذ اشرف عبد الغفور  وربنا يصبر عائلته ويغفرله يا رب”.



فيما عبر خالد النبوي عن حزنه الشديد بفقدان الراحل حيث قال: " خالص العزاء في رحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور.. خالص العزاء للعزيزة الغالية ريهام عبد الغفور وكل العائلة.. ربنا يرحمه ويلهمكم الصبر ".



وكتبت ياسمين صبري على حسابها الرسمي: " إنا لله وإنا اليه راجعون.. الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان".



وكتبت كندة علوش ناعيه الرحل أشرف عبد الغفور: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الأستاذ أشرف عبد الغفور.. الله يرحمه ويجعله مثواه الجنة عزائي لصديقتي الغالية ريهام عبد الغفور وأسرتها.. ربنا يصبر يقويكم".








ads
ads