الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة للمتسبب في حادثة أشرف عبد الغفور

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 07:49 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

اعترف المتهم بحادثة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بتفاصيل الحادثة، التي وقعت أمس على طريق إسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد، مؤكدًا أنه حدث عن طريق الخطأ، وتفاجئ بوجود سيارة الراحل أشرف عبد الغفور أمامه فاصطدم بها.


اعترافات صادمة للمتهم المتسبب في حادثة أشرف عبد الغفور

أدلى المتهم بوقوع حادثة الراحل أشرف عبد الغفور باعترافاته في قسم الشرطة وقال: " أنا كنت عاوز ألحق النزلة لكن سيارة زنقت عليا، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي؛ فصدمتها دون قصد بسبب ظلمة الطريق، بعد محاولتي تفاديها على آخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك".



وقد أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاءت التهم التي وجهت للمتسبب في حادثة الراحل أشرف عبد الغفور كالتالي: تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما استعلمت من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها.



تفاصيل حادثة أشرف عبد الغفور والتي أودت بحياته

تعرض الراحل أشرف عبد الغفور لحادث مساء أمس الأحد، على طريق إسكندرية الصحراوي بمنطقة الشيخ زايد، حيث اصطدمت سيارة لشخص يعمل فنانا تشكيليا بسيارة الراحل أشرف عبد الغفور من الخلف مما أدى إلى تهشيمها من الخلف واصطدامها بالرصيف، وأدت هذه الحادثة إلى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور.

فيما أصيبت زوجته التي كانت بجانبه داخل السيارة بالعديد من الكسور والكدمات في أناء متفرجة من الجسد، وتم نقلها للمستشفى فورا.

 

 
 

 
 


ads