الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللاعب النرويجي هالاند في مرمى نيران الاتحاد الإنجليزي بعد مهاجمة حكم المباراة

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 07:18 م
هالاند ومشادة الحكم
هالاند ومشادة الحكم

ينتظر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقوبة من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لانتقاده أداء حكام مباراة فريقه الأخيرة ضد توتنهام، حيث بدر منه رد فعل عنيف على قرار متأخر مثير للجدل من قبل الحكم سيمون هوبر خلال تعادل مانشستر سيتي وفريق توتنهام بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.



أسباب عقوبة الاتحاد الانجليزي للنرويجي هالاند 

شهدت المباراة بين فريق مانشستر سيتي وتوتنهام مشادة بين اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند وحكم المباراة سيمون هوبر.

 حيث تم حرمان السيتي من تحقيق الفوز بالمباراة بعد 5 دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أوقف هوبر اللعب عندما مرر جاك جريليش كرة بينية لهالاند.

لكن سيتي حُرم من فرصة الفوز، عندما تعرض اللاعب النرويجي لعرقلة من مدافع توتنهام داخل دائرة خط 18 لمرمي توتنهام، لكنه استعاد توازنه لتمريرها إلى جريليش.

فيما أشار هوبر في البداية إلى أنه كان أعطي الأفضلية للعب، لكنه أطلق بعد ذلك صافرته عندما بدا أن جريليش مستعد للانطلاق نحو المرمى.


خطر توقيع العقوبة على إيرلينج هالاند 

وقد أثار قرار الحكم في مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام رد فعل غاضبًا من المهاجم إيرلينج هالاند ، الذي حصل على بطاقة صفراء من قبل هوبر.

لكن المهاجم النرويجي أصبح الآن في خطر التعرض لعقوبة الاتحاد الإنجليزي بسبب منشوره على منصة X، حيث كتب منشور يقول فيه "ما هذا بحق الجحيم"، إذا اعتبر أنه ينتهك القواعد، التي تحكم تعليقات لاعبين كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي أو التصريحات التي يدلي بها في وسائل الإعلام.


جوارديولا يدافع عن إيرلينج هالاند

وفي سياق متصل، دافع المدرب الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولا، عن رد فعل مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند. 

حيث قال إن الحادث لم يكن السبب وراء تعادل فريقه في المباراة، إلا أنه دافع عن رد فعل مهاجمه الغاضب، قائلا: "هذا أمر طبيعي، كان رد فعله هو نفسه بالنسبة لعشرة لاعبين، لكن القواعد أنه لا يمكنك التحدث مع الحكام أو المسؤولين الرابعين، لذلك كان يجب أن نطرد 10 لاعبين اليوم. وهالاند يشعر بخيبة أمل بعض الشيء". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads