الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل وقع مهاجم مانشستر سيتي «هالاند» بغرام ملكة جمال كرواتيا التي أشعلت كأس العالم

الأحد 02/يوليه/2023 - 02:52 ص
ملكة جمال كرواتيا
ملكة جمال كرواتيا

شاركت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول، والتي أشعلت أجواء كأس العالم في يناير الماضي، صورة مع مهاجم مانشستر سيتي آرلينج هالاند، على حسابها الرسمي على إنستجرام..

 

مهاجم مانشستر سيتي


ظهر هالاند، برفقة إيفانا نول، عارضة الأزياء الكرواتية التي اشتهرت في كأس العالم في إيبيزا. مما أثار التكهنات حول علاقة غرامية تحلق في الأفق قريبًا بين اللاعب الشهير وعارضة الأزياء.

استمتع هالاند، بموسم رائع على أرض الملعب، حيث فاز بالثلاثية مع مانشستر سيتي وحصل على لقب الهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز. والآن، يستمتع المهاجم ببعض الوقت بعطلة صيفية.

شاركت ملكة جمال كرواتيا السابقة صورتها مع هالاند، مع نحو 3.3 مليون متابع  على إنستجرام.

 

ملكة جمال كرواتيا


أحدثت ملكة جمال كرواتيا ضجة في كأس العالم، حيث أظهرت جمالها الكبير داخل عدد من الإطلالات المرصعة برقع الشطرنج.

حتى الآن، ليس هناك تأكيد رسمي للعلاقة الغرامية بين الزوجين، كان هالاند، يستمتع بما تبقى من إجازته في إسبانيا، حيث لم يتبق أمامه سوى أسبوع واحد قبل العودة إلى مانشستر.

ظهرت نول، في حمالة صدر باللونين الأصفر والأخضر، وكان هولاند، يرتدي قميصًا أزرق مفتوح الصدر.

 

من هي إيفانا نول؟


إيفانا نول هي شخصية مؤثرة وعارضة أزياء تبلغ من العمر 30 عامًا، ولم تكن مشهورة إلا قليلاً قبل كأس العالم 2022.

في قطر، صعدت إيفانا نول إلى الشهرة حقًا، حيث ظهرت بالملابس التي قررت ارتداءها في الملاعب القطرية. وأثارت الجدل بسبب إطلالاتها الفاضحة.

كانت العارضة الكرواتية التي أُطلق عليها لقب "أكثر مشجعي كأس العالم إثارة"، كانت قد جذبت أنظار بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت بزي مثير.

كما نشرت عبر "إنستجرام" بعد المباراة، صورة لرجلين قطريين وهما يتأملان بها ويلتقطان الصور. وعلقت: "مليون متابع، شكرا جزيلا لكم على دعمكم.. أحبكم جميعا".

 

رد فعل ملكة جمال كرواتيا


علقت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول على موقف المشجعين العرب من التقاط الصور معها عقب ظهورها بملابس جريئة خلال مباريات كأس العالم قطر 2022.

وقالت ملكة جمال كرواتيا "إيفانا" في تصريحات لأحد البرامج إنها تحترم الثقافة القطرية، وإنها سألت عن القواعد قبل أن تأتي إلى تشجيع كرواتيا في قطر، وأخبروها بأنها مسموح لها ارتداء ما تشاء.

وأضافت: "لم أتعرض لأي موقف أو فعل مسيء ولكني فوجئت بأن الجمهور القطري والعربي يرغب في التقاط صور تذكارية، وليس الرجال فقط، بل النساء القطريات اللاتي يرتدن الحجاب أيضًا يرغبون في التصوير معي.



اقرأ أيضا..


فيلم بيت الروبي يحقق 2.5 مليون دولار في السعودية والدول العربية


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads