الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامية مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها (صور)

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 11:34 ص
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها منة، اليوم الإثنين في حفل خاص وسط الأهل والأصدقاء، ونشرت مفيدة صور من حفل الخطوبة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وكتبت معلقة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت أن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن، علمتوني أن الحب الحقيقي ملوش حدود".

 




تفاعل الجمهور

 

وتفاعل عدد كبير من متابعي الإعلامية مفيدة شيحة مع الصور التي نشرتها وانهالت التهاني والمباركات من قبل الإعلامين ومشاهير ونجوم الوسط الفني وكذلك الجمهور، متمنين للعروسين حياة سعيدة مليئة بالفرح في أيامهما القادمة.

 



تعليق ابنة مفيدة شيحة 

 

كما أعربت منة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، عن سعادتها بعد حفل خطوبتها، فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لم يكن حبك مثل السقوط.. كان مثل العودة إلى المنزل أخيرًا 23-11-2023 خطوة واحدة أقرب.. بحبك".

 

مفيدة شيحة تعلق على جدل القايمة

 

جاء تعليق الإعلامية مفيدة شيحة على الجدل المثار حول كتابة القايمة للعروسة كضمان حقوقها بعد تداول صور لأب في محافظة الدقهلية يمتنع عن كتابة قايمة لابنته مع الاكتفاء بكتابة جملة " مَن يؤتمن على العِرض لا يُسأل عن المال". بدلا من القايمة.

 

وأعربت الإعلامية مفيدة شيحة من خلال برنامجها الذي تقدمه على شاشة سي بي سي، الستات ميعرفوش يكدبوا أنها تتفق كثيرا مع ما قام به الأب، ولكنها في ذات الوقت لا تمانع من كتابة قايمة معتدلة لحماية الطرفين.

 



 اقرأ أيضا..

اعترافات صادمة للمتسبب في حادثة أشرف عبد الغفور



ads