الإثنين 26 فبراير 2024 الموافق 16 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد داوود عن هناء الشوربجي: أمي لما تحاول تجمل صورتي

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 11:31 ص
أحمد داوود وهناء
أحمد داوود وهناء الشوربجي

علق الفنان أحمد داوود على تصريحات الفنانة هناء الشوربجي، والتي تقوم بدور والدته في مسلسل "زينهم" أنها مثل والدته حينما تحاول تجميل صورته على وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت هناء الشوربجي قد أدلت بتصريحات عن سبب زيادة وزن احمد داوود في المسلسل.



أحمد داوود لهناء الشوربجي: أمي لما تحاول تجمل صورتي


علق الفنان أحمد داوود على ما قالته هناء الشوربجي  عن سبب زيادة وزنه في "مسلسل زينهم"، حيث قال: "أمي لما تحاول تجمل صورتي في الميديا.




وكانت هناء الشوربجي قد ذكرت في تصريحات صحفية أنها أول مرة تعمل مع أحمد داوود، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا التعاون، حيث تجسد دور والدته في المسلسل، وذكرت أنه كان يناديها نوءة، وهو الدلع الذي يناديها به ابنها في الحقيقة.

وأشارت إلى أن أحمد داوود لم يكتسب وزنا زائدا، وإنما قام بتركيب كرش، لكي يظهر جانب من الشخصية التي يجسها، وهو حبه للأكل والسمر.



مسلسل "زينهم"


يذكر أن الفنان أحمد داوود قام ببطولة مسلسل "زينهم" بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم: كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، ياسر عزت، محمد أبو داود، عماد رشاد، أسامة أبو العطا، سلوى محمد علي، هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما، وإخراج يحيى إسماعيل.

ويعبر المسلسل عن قصص حقيقية كتبها الدكتور محمد جاب الله، عن تجاربه الشخصية في الطب الشرعي، ووضعها في كتاب بعنوان " أصدقائي الموتى شكرا "

اقرأ أيضا..

الكشف عن هوية المتسبب في مقتل أشرف عبدالغفور «فنان شاب»



 


ads