السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي تحدد موعد عزاء والدتها وتنعيها بكلمات مؤثرة

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 01:13 م
ناهد السباعي وناهد
ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

أعلنت الفناة ناهد السباعي، موعد عزاء والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 72 عاما، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة في أيامها الأخيرة، كما رثت ناهد السابعي والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة خلال منشورها على فيس بوك.



ناهد السباعي تعلن موعد عزاء والدتها الراحلة


عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد لوفاة والدتها ناهد فريد شوقي التي كانت أقرب صديقة لهان حيث قالت من خلا منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: "وداعًا الفريدة وداعًا للهانم، كنتي خير خلف لخير سلف، سيبتيني لوحدي أوي يا ماما، مفيش حاجة ليها معنى من غيرك، أنتِ عمري كله، وحياتي كلها كانت ليكِ ومعاكِ.. اللهم اغفر لأمي وارحمها إنا لله وإنا إليه راجعون".


كما أعلنت ناهد السباعي موعد عزاء والدتها الراحلة ناهد فريق شوقي من خلال منشورها حيث قالت: " سيقام عزاء أمي وصاحبة عمري كله ناهد فريد شوقي، في قاعه الوهاب مسجد الشرطة في الشيخ زايد، أمام هايبر وان، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده".


وفاة ناهد فريد شوقي


رحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 72 عاما، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعيها، حيث تحولت صفحات التواصل الاجتماعي أمس إلى ساحة عزاء للراحلة.



اختارت الراحلة ناهد فريد شوقي أن تدخل الوسط الفني من مجال الإنتاج، فقامت بتأسيس شركة إنتاج تحمل اسمها، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي تعد علامة فارقة في تاريخ السينما ومن أبرز الأفلام التي قدمتها ما يلي: "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".

ads
ads