الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يشيد بوفاء الفنان محمد صبحي لهذا السبب

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 07:08 م
محمد صبحي
محمد صبحي


 

حرص الفنان محمد صبحي على إحياء ذكرى وفاة زوجته السابعة بكلمات مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: "إلى زوجتي الحبيبة الغالية.. زوجتي الحبيبة نيفين اليوم 6 ديسمبر يوم رحيلك.. أدعو الله لك في كل صلاة.. 7 سنوات مرت ولكنك بروحك معنا.. دائما أرى نظراتك الدافعة بتفاؤل لأسرتك، أدين لك بعد الله لصناعة مستقبلي ونجاحي وتركتي لي أبناء وأحفاد أفتخر بهم".

 



تفاعل الجمهور مع رسالة محمد صبحي لزوجته

 

تلك الرسالة الموجهة لزوجته بكلماتها المؤثرة، أثارت مشاعر جميلة لدى الجمهور الذي وصف الفنان محمد صبحي بأنه رمز للوفاء والأصالة لحرصه الدائم على رثاء زوجته وإحياء ذكراها في زمن قل فيه هذا الحب والمشاعر الإنسانية والمودة والرحمة التي مازالت مترسخة في قلبه وعقله حتى بعد مرور 7 سنوات على وفاتها.

 

 





محمد صبحي لزوجته: كم أحببتك وأفتقدك

 

يحرص دائما الفنان محمد صبحي على تذكر زوجته والتعبير عن مدى اشتياقه لها من خلال تدويناته على حسباته الرسمية أو لقاءاته التليفزيونية، كان آخرهم  في عيد زواجهما ال 43 وكتب محمد صبحي قائلا: "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين.. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك، واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 43 قبل رحيلك، واليوم الـ 50".

 

وأضاف: "حبيبتي أدعو لك في كل صلاة بالرحمة والمغفرة، وأن يكافئك الله لخلقك وإيمانك وإنسانيتك، كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة.. بعدك أصبح العالم في معظمة بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء.. حبيبتي كم أحببتك وافتقدك".


 

 

آخر أعمال محمد صبحي

 

تعتبر مسرحية عبلة اتعمل ليها بلوك هي آخر أعمال محمد صبحي المسرحية وحققت المسرحية نجاحا كبيرا منذ عرضها.

 

والمسرحية بطولة كلا من محمد صبحي، وفاء صادق وعدد من أعضاء فرقته أستوديو الممثل.

 

 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»


ads