الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي: عانيت من ميول انتحارية بسبب الشهرة المبكرة

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 10:55 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تحدثت الممثلة العالمية أنجلينا جولي عن معاناتها مع الشهرة المبكرة، التي أدت إلى إصابتها بالعديد من الميول الانتحارية، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بهوليود التي نشأت فيها، مؤكدة أنها ليست مكانًا صحيًا، وكان ذلك من خلال تصريحاتها في أحد المجلات العالمية.


أنجلينا جولي: هوليود ليست مكانًا صحيًا

عبرت أنجلينا جولي عن عدم إعجابها بصناعة هوليود، على الرغم من أنها السبب في نجاحها وشعرتها وقالت: "لأنني نشأت حول هوليوود، وفيها، فلم أكن معجبة بها أبدًا»، و«لم أتعامل معها أبدًا على أنها مهمة أو مميزة». وتابعت أنجلينا جولي فيما يخص هوليود: "من بين جميع الأماكن في العالم، هوليوود ليست مكانا صحيا".



وأوضحت أنجلينا جولي أنها ستغادر لوس أنجلوس يوما ما؛ لأنها لم تعد تشعر بالراحة، كما عبرت عن عدم قدرتها على السفر والتنقل والمتعة خاصة بعد طلاقها، مؤكدة أنها ستعود مرة أخرى تستمتع بحياتها.

وقالت أنجلينا جولي: "أخطط لمغادرة لوس أنجلوس في النهاية، وربما ليس الآن، وتابعت: "هذا جزء مما حدث بعد طلاقي، لقد فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية، وسوف أتنقل وأنتقل عندما أستطيع ذلك، وسأقضي المزيد من الوقت في منزلي بكمبوديا".

أنجلينا جولي: الشهرة المبكرة دفعتني لميول انتحارية



كشفت أنجلينا جولي خلال تصريحاتها، أنها عانت من الكثير من الأمراض النفسية والتي وصلت إلى حد الانتحار بسبب شهرتها المبكرة ومرض والدتها بالسرطان حيث قالت: "كانت مُحطمة، وقد كنت مكتئبة، وفي بعض الأحيان، كان لدي ميول انتحارية، فقد وصلت ذروة حياتي المهنية عندما كانت والدتي تحتضر بسبب السرطان، وقد تعلمت كيفية حمل حقيبة الظهر والانطلاق في المغامرات، وأصبح هذا بمثابة آلية للتكيف، فقد أردت الهروب دوما".






ads