الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تكشف سبب رفضها الاحتفال بعيد ميلادها

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 03:59 م
شيريهان
شيريهان

في يوم ميلادها ال 59 شاركت الفنانة شريهان جمهورها تدوينه عبر حسابها على موقع x (تويتر سابقا) قدمت خلالها كل الشكر والتقدير لكافة الرسائل والتهاني التي تلقتها من قبل جمهورها ومحبيها من الوسط الفني وخارجه، كما أنها أعربت عن رفضها الاحتفال بيوم ميلادها بسبب الأوضاع الجارية التي تشهدها فلسطين.

 




سبب رفض شريهان الاحتفال بعيد ميلادها

 

وكتبت شريهان: "لا أريد أبدًا مضايقتكم وتحديدًا فى هذا اليوم و(الذى أصبح يومكم)، وأشعر حَقِيقَةً بالتقصير تجاهكم جميعًا فى التواصل، ولكن معذرة وسامحونى، أخجل من أى أنواع من الاحتفال حاليًا ولو حتى لمجرد ساعات محدودة فى هذا اليوم وهذا الوقت الصعب جداً على نفسى".

 



شريهان: أعيش أصعب أيام عمري

 

وتابعت: "رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيون) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

 

كما أوضحت شريهان أنها لا تقبل التناقض في ظل ما تمر به من حزن على ما يحدث في فلسطين من أعمال مدوية وحرب ومعاناة يوميا وفي نفس الوقت تحتفل بيوم ميلادها.

 

واختتمت شيريهان حديثها قائلة: "ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية. سامحوني".

 



اقرأ أيضا..

ديبيكا بادكون تحتفل بنجاح فيلم Jawan «بقبلة شاروخان»

ads