الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف مدكور يوجه نصائح لمرضى السرطان من وحي تجربته: «فرفشوا»

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 06:09 م
شريف مدكور
شريف مدكور

حرص الإعلامي شريف مدكور على توجيه بعض النصائح لمرضى السرطان وذلك من خلال خبرته ومعاناته مع المرض اللعين الذي شفي منه مؤخرا، ولكنه مازال يعاني من تبعاته، وكتب مدكور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "افصل عن أي حاجة تشد أعصابك وخصوصًا الناس اللي بتاخد جرعات كيماوي اتفرجوا على أفلام كوميدي وأفلام كارتون واسمعوا موسيقى فيها فرفشة أنا بعمل كدة".

وتفاعل متابعو ومحبين شريف مدكور مع منشوره وانهالت التعليقات بعبارات من التأييد على ماقاله، داعين الله أن يشفي كل مريض سرطان وأن يصبرهم على ما يمرون به.


 


معاناة شريف مدكور مع السرطان

 

وشارك الإعلامي شريف مدكور تجربته مع مرض السرطان ومعاناته لمدة أربع سنوات، بإلإضافة إلى علاج الكيماوي وصعوبته وذلك عبر تصريحات له.

 

وأوضح أن بعد التعافي يحتاج الشخص إلى تغذية جيدة و شرب ماء كثير، مضيفا أن هناك من يحالفه الحظ ويتعافى تماما ومن يترك معه أثار جانبية مثله، فهو يشعر معظم الوقت بتنميل في رجليه ولكنه أصبح معتاد عليه.

 



شريف مدكور يضع قواعد للبس السيدات المحجبات

 

وفي وقت سابق قد كشف الإعلامي شريف مدكور عن وضعه لقواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف شرف.

 

ونشر الإعلامي شريف مدكور منشور يوضح من خلاله أنه وضع بعض القواعد لملابس السيدات المحجبات اللاتي يظهرن معه في البرنامج وكتب مدكور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلا: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين راسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالٍ وميك أب كامل".

 

 

 

واستكمل حديثه: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".


 




اقرأ أيضا..

شريهان تكشف سبب رفضها الاحتفال بعيد ميلادها

ads