الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليفربول يضرب شيفيلد يونايتد بثنائية ويزيد الضغط على أرسنال في صراع الدوري الإنجليزي

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 11:33 م
ليفربول
ليفربول

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل ليفربول مطادته لفريق أرسنال متصدر البريميرليج في صراع الفوز بلقب الدوري.

 

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي بعد مباراة اليوم

وبهدفي فيرجيل فان دايك في الدقيقة 37، ودومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 94 من عمر المباراة، رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 34 نقطة، احتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف أرسنال المتصدر برصيد 36 نقطة، وذلك بعد 15 جولة.

 

مباراة ليفربول و شيفيلد يونايتد

وحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلا على شيفيلد يونايتد، ضمن المرحلة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدا ليفربول المباراة سعيا لمواصلة الضغط على المتصدر أرسنال والتشبّث بالمركز الثاني في البريميرليج، خاصة وأنه يلعب ضد فريق يحتل المركز الأخير.

أما أصحاب الأرض شيفيلد يونايتد، فهم يعانون منذ بداية الموسم، الأمر الذي دفع إدارة النادي لإقالة المدرب بول هيكينبوتوم، وذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال مع إعادة المدرب السابق للنادي كريس وايلدر، الذي ينتظر منه عودة قوية تعطي دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة ليفربول النارية.


 

تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد

وكان يورجن كلوب المدير الفني أعلن عن تشكيل فريق ليفربول في مواجهة شيفليد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم.

وقبل المباراة، يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، فيما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط.

حراسة المرمي: كيليهر.

خط الدفاع: جوميز - فان دايك - كوناتي - أرنولد.

خط الوسط: إندو - سوبوسلاي - ماك أليستر.

خط الهجوم: صلاح - جاكبو - دياز.



 

ads