الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامي طوني خليفة ضيف برنامج «حبر سري» اليوم وغدًا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 12:45 م
طوني خليفة
طوني خليفة

يحل الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، اليوم وغدا على قناة "القاهرة والناس" ويتحدث عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وعلاقته بأصدقائه في الوسط الفني، بالإضافة إلى حديثة عن فترة مرضه.



طوني خليفة في برنامج حبر سري


طرح إعداد برنامج حبر سري البرومو الخاص بحلقة طوني خليفة مع أسما ابراهيم، ويتحدث طوني خليفة عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، والمتعلقة بمرضه وإصابته بورم في المخ، وكذلك زواجه من الفنانة هيفاء وهبي سرا.



وكذلك حديثه عن علاقته بالإعلامي اللبناني جورج قرداحي، بالإضافة إلى رأيه في من هو الإعلامي اللبناني المفضل لدية، بالإضافة إلى رأيه في من من الفنانات اللبنانيات تستحق لقب صوت لبنان الاول.

ويتطرق طوني خليفة خلال حديثة مع الإعلامية أسما إبراهيم عن علاقته بأولاده وزوجته ، ومدى ارتباطه به، بالإضافة غلى تعليقه عن تصريحه في احد اللقاءات التليفزيونيه عن استمتاعه ببكاء ضيوفه وهل ندم على هذا التصريح أم لا.



كما سيكشف الإعلامي طوني خليفة عن تفاصيل الخلاف بينه وبين رجل الأعمال طارق نور، وعن رأيه في أحداث 7 أكتوبر، وهل خدمت القضية الفلسطينية أم لا.


أسما إبراهيم وبرنامج حبر سري


تقدم أسما إبراهيم برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس سومس الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.



وحقق برنامج حبر سري نجاحا واسعا، حيث يقوم باستضافة العيدي من نجوم الفن والمشاهير، للبوح عن الكثير من أسرار حياتهم ودائما ما تحتل أسما إبراهيم التريند بعد حلقاتها مع النجوم.

ads