الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنان السوري سعيد عبد السلام عن عمر 83 عامًا

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 12:29 م
الممثل السوري سعيد
الممثل السوري سعيد عبد السلام

توفي الفنان السوري سعيد عبد السلام اليوم الخميس 7 ديسمبر، بعد معاناة طويلة مع المرض عن عمر ناهز 83 عاما، كما نعته نقابة الفنانين بسوريا، معبرين عن حزنهم الشديد لوفاته، بعدما قدمه من مشوار طويل في عالم الفن، قدم من خلاله العديد من الأعمال الفنية الناجحة.



وفاة الممثل السوري سعيد عبد السلام


رحل عن عالمنا اليوم الفنان سعيد عبد السلام بعد معاناة طويلة مع المرض، قدم الراحل العديد من الأعمال الناجحة طوال مسيرته المهنية منها: الرابعة بتوقيت الفردوس" (2015) و"زواج على الطريقة المحلية" 1978، عمر الخيام، على صفيح ساخن، السراب، الزعيم، حارة القدس، مغامرات دليلة والزيبق.



بالإضافة إلى العديد من الأعمال التليفزيونية التي قدمها ومنها: "مسلسل  حرب السنوات الأربع"  198 و"الوسيط" 1985 و"الغيوم البيضاء" 1988 وآخرها كان الجزء الثاني عشر من "باب الحارة" 2022.

ودائما ما تحقق أعمال الراحل سعيد عبد السلام نجاحا واسعا فور عرضها، ويتابعها الجمهور السوري والعربي على حد سواء.


نعى نقابة الممثيلين السوريين للراحل سعيد عبد السلام


نعت نقابة الفنانين السوريين الفنان سعيد عبد السلام، داعين الله عز وجل أن يرحمه، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.



موعد جنازة وعزاء الفنان الراحل سعيد عبد السلام


أعلنت أسرة الراحل سعيد عبد السلام موعد الجنازة والعذاء، حيث أنه من المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، في مسجد عبد الرحمن الصديق، على أن يتم الدفن في مقبرة الدحداح.



ads