الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح الأول | «نتفلكس» تطلق موسمًا ثانيًا من «دبي bling»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 03:16 م
برنامج دبي bling
برنامج دبي bling

تمكن البرنامج الشهير، دبي  bling من تحقيق نجاح واسع لموسمه الأول الذي ضم مجموعة متألقة من أبرز الأثرياء في دبي ليكشف عن حياتهم ومظاهرالرفاهية والفخامة التي ينعمون بها إضافة إلى تجاربهم الشخصية.

 

وكان نجاح الموسم الأول على شبكة نتفليكس، بمثابة بوابة لخوض موسم جديد أكثر إثارة ونجاحا، سيكون فيه المشاهدين على موعد مع عالم من البذخ والرفاهية وعلاقات صداقة وحب باءت بالفشل.

 



تفاعل الجمهور مع برنامج  دبي bling

 

وحظى الإعلان الدعائي للموسم الجديد على تفاعل العديد من رواد السوشيال ميديا خاصة مع ظهور الوجوة التي ألفتها الجمهور وأحبها وتفاعل مع حكياتهم وشخصياتهم، ومن ضمنهم الإعلامية لجين عمران، مقدم البرامج اللبناني أسترالي الجنسية كريس فايد، منى قطان المؤسس الشريك لعلامة هدى بيوتي، العراقية صفا صديقي.

 



موعد عرض برنامج دبي bling

 

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من دبي bling على شبكة نتفلكس في 13 ديسمبر لنستكشف سويا حياة الأثرياء، والعديد من الإحباطات والفشل والغدر في عالم ترسم معالمه مظاهر الفخامة والرفاهية.

 

برنامج دبي bling

 

هو برنامج يكشف الستار عن الواقع العربي إضافة إلى أنه يأخذ المشاهد إلى جولة وراء ستار مخملي لحياة ساحرة وجذّابة من الثراء والشهرة، حيث يتتبع هذا البرنامج الواقعي عشرة مليونيرات عرب يعيشون حياة مرفهة في مدينة دبي باعتبارها أرض الثراء وتحقيق الفرص وصاحبة الأعمال والابتكارات.

 

يقدم المسلسل العديد من  الثقافات التي تعيش على أرض دبي، حيث يضم نجوماً من العرب، منهم مشاهير معروفون من الإمارات والسعودية والكويت ولبنان والعراق، وآخرون من بلدان أخرى كأستراليا والهند، والذين اتفقوا جميعاً على اعتبار مدينة دبي موطناً لهم.




اقرأ أيضا..

وفاة الفنان السوري سعيد عبد السلام عن عمر 83 عامًا


ads