السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجوى إبراهيم| 5 فنانين خاضو معاركهم مع السرطان بين الانتصار والهزيمة

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 09:37 م
مشاهير أصيبوا بالسرطان
مشاهير أصيبوا بالسرطان

تصدرت الإعلامية والممثلة القديرة نجوى إبراهيم عناوين صفحات السوشيال ميديا، بعدما زفت بشرى سارة لمحبيها وجمهورها الذي يعشقها ويمجد أعمالها التي باتت محفورة في أذهاننان وعرفت أيضا بـ"ماما نجوى"، حيث أعلنت نجوى إبراهيم تعافيها نهائيا من مرض السرطان الذي داهمها منذ 4 شهور، ليدخلها في حالة صحية صعبة، لتشكر كل من دعا لها وساندها في تلك الفترة العصيبة، معلنة عن عودة ماما نجوى لجمهورها كما يحبوا أن يرونها.




مشاهير أصابهم مرض السرطان

 

ولم تكن الإعلامية نجوى إبراهيم هي الأولى، فأصيب عدد من مشاهير وفنانين الوسط الفني بهذا المرض اللعين ومروا معه بتجارب أليمة منهم من خرج منه بسلامة وأخرين هزمهم المرض، وتستعرض «هير نيوز» لكم في هذا التقرير أبرز المشاهير الذين اصيبوا بمرض السرطان بين النجاة والموت..



 

الفنانة جواهر 

 

اصيبت الفنانة الكويتية جواهر بسرطان المعدة في فبراير 2020 وابتعدت عن التمثيل لفترة لكي تتلقى العلاج اللازم، وبدأت حالتها الصحية في التدهور الشديد مما دفعها للخضوع لخمس عمليات جراحية لإيقاف نزيف المعدة، ليستمر هذا الألم لمدة 4 سنوات حتى رحلت عن عالمنا في 1 نوفمبر 2023.



 


الإعلامي شريف مدكور 

 

قال الإعلامي شريف مدكور خلال تصريحات له أنه تلقى خبر إصابته بالسرطان بصدر رحب، مشيرا إلى أنه تلقى 8 جلسات كيماوي عانى فيها من أزمات صحية عديدة لكنها لم تكن متعلقة بالمرض، وكان شريف مدكور من بين المشاهير الذين كانوا لهم حظ وفير بالشفاء من هذا المرض ولكن تبعاته مازالت موجودة فحتى اللحظة يشعر بتنميل في قدميه ولكنه أصبح معتادا عليه.


 


الفنانة ميرنا المهندس

 

رحلت الفنانة الشابة ميرنا المهندس عن 39 عام بعد أن هزمها مرض سرطان القولون، الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير مما دفعها للتوجه للخارج للعلاج، ولكن كل ذلك باء بالفشل لترحل الحسناء الجميلة عن عالمنا وسط حزن كبير سيطر على الوسط الفني.

 



الفنان أحمد ذكي


مر الفنان أحمد زكي بفترة صعبة في حياته بعد إصابته بسرطان الرئة، حتى امتص كل طاقته إلى أن توفي في عام 2005 عن عمر يناهز 56، تاركا خلفه إرثا فنيا حافلا بأعمال جليلة مازال أثرها موجود حتى الأن.

 



الفنانة إليسا

 

أصيبت الفنانة إليسا بمرض سرطان الثدي في 2018 وخضعت للعديد من جلسات الكيماوي والإشعاعي حتى شفيت منه تماما، وجسدت معاناتها مع هذا المرض من خلال فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، وحظت وقتها على تفاعل كبير من قبل الجمهور والوسط الفني.

 


 اقرأ أيضا..

نجوى إبراهيم: أنا غلطانة ومش بحب أشكي وفضلت أبكي يومين (فيديو)

ads