الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور صادم لباميلا أندرسون بدون مكياج في حفل توزيع جوائز الموضة (صور)

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 08:59 م
باميلا أندرسون
باميلا أندرسون

تعمدت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية باميلا أندرسون أن تظهر وجهها الطبيعي بدون إضافة أي شيئ مستحضرات التجميل، وظهرت أندرسون، 56 عاما، بدون مكياج في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023 في العاصمة البريطانية، حيث حضرت حفل توزيع جوائز الموضة في لندن بملابس راقية ولكن بدون مكياج.




إطلالة باميلا أندرسون

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية باميلا أندرسون في العاصمة البريطانية لندن، على السجادة الحمراء الخاصة بحفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023، مرتدية زيًا أبيض بالكامل يتكون من بنطال واسع الساق، وتي شيرت فضفاض، وسترة كريمية اللون ترتديها فوق كتفيها.

فيما قامت بإقران إطلالتها بأقراط فضية صغيرة، وكان وجهها محط الاهتمام حيث تم سحب شعرها للخلف على شكل ذيل حصان منخفض، ما أظهر وجهها على حقيقته بدون مكياج الذي خطف الأنظار وعدسات المصورين عندما ظهرت على السجادة الحمراء الخاصة بحفل توزيع جوائز الموضة. 


باميلا أندرسون تكشف أسباب استغنائها عن المكياج

وظهرت باميلا أندرسون في مقطع فيديو خلف الكواليس الخاصة بحفل توزيع جوائز الموضة، وهي ترتدي ملابسها لعرض فيفيان ويستوود، والذي نشرته مجلة فوج الفرنسية، وأوضحت فيه أندرسون سبب قرارها بالتخلي عن مستحضرات التجميل. 

حيث قالت أيقونة الموضة الأمريكية: "لا أعرف، لقد حدث لي شيء ما، وكنت أرتدي هذه الملابس الجميلة، وفكرت، أنا لا أحاول أن أكون أجمل فتاة في الحفل، أشعر أني متحررة، فأعمل على تطوير مظهري وأسلوبي الجديد بنفسي".


قرار باميلا أندرسون بعدم استخدام المكياج

وقد شرحت عارضة الأزياء الأمريكية باميلا أندرسون أنها قررت عدم استخدام مستحضرات التجميل أو مصفيين الشعر الخاصة: "لست بحاجة إلى مصفف شعر. ليس لدي مصفف شعر. ليس لدي فريق ساحر. أنا فقط أفعل ذلك بأسلوب حر".

فيما أشارت أثناء حديثها عن قرارها في مقابلة مع إيلي النسائية، إلى أن التجربة كانت "ممتعة ومتمردة بعض الشيء أيضًا".

اقرأ أيضا.. 

ads