الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 عبارات تعشق الفتيات سماعها من الرجال

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 06:57 م
5 عبارات تعشق الفتيات
5 عبارات تعشق الفتيات سماعها من الرجال

للكلمات دور كبير في تشكيل مشاعر وعواطف الفتيات، حيث لبعض العبارات مفعول سحري يزيد من إنجذابهن للشخص الذي يجيد استخدام تلك العبارات، وفي السياق التالي ترصد "هير نيوز" أهم الكلمات التي تعشق الفتيات سماعها من الرجال.

 5 عبارات تعشق الفتيات سماعها من الرجال

 


 

كيف كان يومك؟

على الرغم من بساطة العبارة، لكنها تحمل معان كبيرة، فهي توحى لها بأن الرجل يهتم بها وبيومها وبتفاصيله الصغيرة التي لا يهتم بها أحد، فمن المعروف أن المرأة تهتم بالتفاصيل أكثر من الرجل في كل شيء، لذا يسعدها سماع تلك الكلمة ممن تحب.

 

شكرًا لوجودك في حياتي

تغمر السعادة الفتاة عند سماع العبارات التي تحمل معاني إظهاره الامتنان لوجودها في حياته وأنها أجمل الأشخاص لديه وأقربهم لقلبه.


رأيك يهمني

تحب المرأة بصفة عامة من يهتم برأيها وتنفر ممن يتجاهله، لذا تحب سماع تلك العبارات ما رأيك؟ رأيك يهمني، فذلك يشعرها بقدرها واهميتها لدى الرجل.



أحبك كما أنتي

عند الشعور الفتاة بالاستياء من نفسها، أو عدم الرضا عن أمرًا ما قد تتعرض له، مثل اكتسابها بعض الوزن الزائد، أو تغير شكلها لأمر ما، فان استخدام الكلمات التي تدل على الاهتمام بها وإشعارها بالحب وتقبلها بجميع الظروف تساعدها على تخطي هذه المشاعر وتزيد من ثقتها في نفسها وفيمن تحب، ومن هذه العبارات "أحبك كما أنتي".

 

أنا أحبك


تبقى كلمة "أحبك" هي أهم وأحب الكلمات التي تعشقها النساء على مختلف أعمارهن، حيث تعشق الاعتراف الصريح بالوقوع في حبها، وترديد عبارة "أنا أحبك" باستمرار، إضافةً للرغبة بمعرفة سبب حبه لها، وحجم هذا الحب، وأحيانا سماع كلمات تدل على غيرته عليها في بعض المواقف.


اقرأ أيضا.. 



ads