الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف أكثر موقف محرج تعرض له خلال التصوير وسر قطع بنطلونه (فيديو)

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:13 م
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان ممد رمضان عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، حيث تسببت الحركات الاستعراضية التي يقوم بها في قطع بنطلونه، إلا أنه لم يقم بقطع تسجيل الأغنية احتراما للمخرج.


محمد رمضان يتعرض لموقف محرج

نشر الفنان ممد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، كشف من خلاله عن تعرضه لموقف محرج أثناء تصوير كليب الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا والمقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وعلق على الفيديو قائلا: "أكتر موقف محرج أثناء تصوير الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا إن بنطلوني اتقطع وسط الشوت وكملت علشان الوحيد اللي ينفع يقول ستوب هو المخرج.. دي أصول الشغلانة .. بس عدت الحمد لله".


محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه

وكان الفنان محمد رمضان نشر فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، احتفالا بعيد زواجه ال 11، كما وجه رسالة رومانسية عبر من خلالها عن حبه الشديد لزوجته أم أولادة، وعلق محمد رمضان قائلا: " كل سنة وأنتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي.. اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم".


وتضمن الفيديو لقطات جمعت محمد رمضان بزوجته وأولاده خلال سفرياته المتكررة لإحياء الحفلات في عدد مختلف من الدول، وظهر من خلال الفيديو حبهم الكبير لبعضهم البعض، ومدى التوافق بينهما.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد أثار الجدل اليومين الماضيين، خاصة بعد الرقصة المثيرة التي قام بها مع المطربة النيجيرية يامي ألايد ويرقص على أنغام أغنيتة " BUM BUM"

آخر أعمال محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان العديد من الأفلام السينمائية والتليفزيونية الناجحة، وأصبح وجود محمد رمضان في عمل علامة واضحة على نجاح العمل وتصدره شباك التذاكر.

وكان آخر الأفلام التي قدمها محمد رمضان هو فيلم "على الزيرو"، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم: وعرض الفيلم في شهر أغسطس الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق.


اقرأ أيضا..

نجوى إبراهيم: أنا غلطانة ومش بحب أشكي وفضلت أبكي يومين (فيديو)






ads
ads