الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تغيب يسرا عن السباق الرمضاني بسبب أزمتها مع العدل جروب؟

السبت 09/ديسمبر/2023 - 09:50 م
يسرا
يسرا

كشفت الفنانة الكبيرة يسرا في تصريحات تلفزيونية أنها حتى الآن لم تجد المسلسل المناسب الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2024، وأنها حتى الآن تفاضل بين عدة سيناريوهات لمسلسلات تلفزيونية، كما أنها قد تقرر عدم المشاركة في السباق الرمضاني للعام الحالي، إذا لم تقتنع بأي سيناريو معروض عليها، وذلك لتتفرغ للفيلم الجديد، الذي تصوره حاليًا. 



تصريحات يسرا عن العدل جروب 

وتأتي تصريحات الفنانة يسرا عقب التجديدات التي أعلنت عنها شركة الإنتاج الفني "العدل جروب"، حيث قررت الشركة انتاج المسلسلات التلفزيونية ذات الخمسة عشر حلقة، أي المسلسلات القصيرة، وستبتعد عن إنتاج المسلسلات ذات الثلاثين حلقة، لكونها مكلفة ولا تناسب الوقت الحالي. 

بينما قررت الفنانة أنها إذا أصرت شركة "العدل جروب" على تقديم تلك النوعية من المسلسلات، ستقرر خوض واحدة من تلك التجارب الفنية، وتقرر بعدها ما إذا تكيفت معها أم لا. 


أزمة يسرا ومحمد العدل 

وكان المنتج محمد العدل قد صرح برأيه عن مسلسل الفنانة يسرا في رمضان الماضي، والذي حمل عنوان "ألف حمد الله على السلامة"، ولم يحقق النجاح المرجو منه، حسبما قال المنتج جمال العدل. 

وقد اعتذر المنتج جمال العدل للفنانة، مشيرا أنه لم يقصد مضايقتها بانتقاد المسلسل ورأيه، الذي لم ينال إعجابها عن مسلسل "ألف حمد الله على السلامة".
وجاء اعتذار محمد العدل عن تصريحاته عن يسرا ومسلسلها، بقوله: "أن يسرا كانت الفنانة الوحيدة، التي قام بمضايقتها وازعاجها في الفترة الأخيرة، وأنه لم يقصد بالطبع هذا، لأن يسرا بالنسبة للعدل جروب تمثل عادل إمام الستات". 


آخر أعمال يسرا في رمضان الماضي 

وجدير بالذكر أن الفنانة يسرا خاضت السباق الرمضاني الماضي في عام 2023 بالمسلسل الكوميدي الاجتماعي "ألف حمد الله على السلامة"، الذي شاركها فيه مجموعة من الممثلين الشباب أبرزهم مايان السيد، وشيماء سيف، وأدهم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات الشعبية عنبة، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ثروت وميمي جمال.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads