الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 إكسسورات أنيقة تزينت بها الفتيات أمام اللجان الانتخابية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 02:49 م
هير نيوز

مع حرص المرأة على الحضور بزخم أمام اللجان الانتخابية، فأنه لا يفوتها الاهتمام بأناقتها والتي تحرص دائمًا أن تكون ملائمة للحدث، حيث حرصت الكثيرات لا سيما الفتيات على ارتداء الإكسسورات وقطع الملابس المطبوع عليها علم مصر تماشيًا مع الحدث الوطني الذي تعيشه البلاد.


وفي السياق التالي تستعرض "هير نيوز" أهم الإكسسورات التي حرصت المرأة على ارتدائها خلال مشاركتها في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.


5 إكسسورات أنيقة تزينت بها الفتيات أمام اللجان الانتخابية


كوفية علم مصر

مع الأجواء الباردة حرصت الكثير من الفتيات على ارتداء الكوفية المطبوع عليها علم مصر كنوع من التعبير عن فرحتها لأداء واجبها الوطني، وهو الأمر الذي شاركهم فيه العديد من الرجال.

 

إكسسورات وطنية

استثمر الكثير من الباعة عشق السيدات ولاسيما الفتيات للإكسسورات بأشكالها المختلفة، حيث كان من بين المعروضات خواتم وأسوار مرسوم عليها علم مصر وأقبل على شرائها الكثيرات لجمالها ومناسبتها للحدث.


ايشاربات علم مصر  

بجانب الكوفيات ارتدت العديد من السيدات الايشاربات المطبوع عليها علم مصر عند ذهابهن للإدلاء بأصواتهن، كما استخدمه بعضهن للتلويح به مع ترديد الأغاني الوطنية.


تيشيرات علم مصر

وجدث الكثير من الفتيات أن ارتداء التيشيرات المطبوع عليها علم مصر أفضل وسيلة يمكنها التعبير بها عن فرحتها بالمشاركة في الحدث الانتخابي، لتظهر بإطلالة تجمع ما بين الاناقة والثقة المنطلقة من الحرص على داء واجبها الوطني.


رسومات الوجه

بجانب هذه الإكسسورات حرصت العديد من الفتيات والأمهات المصطحبات لأطفالهن على رسم علم مصر على وجوههم كوسيلة للتعبير عن حبهم لوطنهم واعتزازهم بالعلم حرصهم على المشاركة.

 


اعرف لجنتك الانتخابية بالرقم القومي «طريقتان أسهل من بعض»

ads
ads