الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر تحسم جدل مشاركتها في جعفر العمدة 2

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:09 م
مي عمر
مي عمر

بعد تداول العديد من الشائعات عن مشاركة الفنانة مي عمر في مسلسل جعفر العمدة 2، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، ردت مي عمر خلال تصريحات تليفزيونية لها لتحسم الجدل.

 

وأشارت مي عمر إلى أنها تحضر الآن لمسلسل نعمة الأفوكاتو، وهناك مسلسل آخر سوف تبدأ في التحضير له لكي يعرض في 2025، لذلك هي غير مستعدة للدخول في عمل آخر.

 



مي عمر توضح رأيها في خوض أبنائها التمثيل

 

وعن رأيها في مشاركة أبناءها معها في عمل فني، أكدت أنها تعطي لابناءها الحرية الكاملة في الاختيار، فإذا أرادوا الدخول لعالم التمثيل لن تمنعهم كما تعامل معها والدها.

 

كما تحدثت مي عمر على الملابس التي ترتديها وأكدت أنها تحب اللبس بشكل كبير لذلك هي تصب اهتماما كبيرا عليه ولم تعتمد على الملابس ذات الأسعار الباهظة فقط، بل ترتدي كافة الأنواع، لأنها ترى أن الشخص هو من يستطيع أن يضيف لمسة جمالية لما يرتديه.

 



محمد سامي يكشف عدم اختيارة لمي عمر في مسلسل جعفر العمدة

 

وخلال لقاء سابق مع صاحبة السعادة، إسعاد يونس، أوضح المخرج محمد سامي سبب عدم اختياره لمي عمر كواحدة من بطلات مسلسل جعفر العمدة قائلا: "ما جبتش مي عمر في مسلسل جعفر العمدة، لسببين أول سبب أني ما شفتهاش في دور من الأربعة، والسبب الثاني إن هي عملت أدوار مشابهة قبل كده، وعندها دور مختلف في علاقة مشروعة هيطلعها خطوة لقدام، وهي عملت دور عايدة ودور المجنونة المهبولة والعاقلة والرزينة".

 

آخر أعمال مي عمر

 

يعتبر مسلسل خيانة مشروعة هو آخر أعمال مي عمر وحقق المسلسل أصداء واسعة ونجاح كبير خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣.

 

أحداث مسلسل علاقة مشروعة

 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 


 

اقرأ أيضا..

زوجة كريم فهمي توجه له رسالة رومانسية في عيد ميلاده


ads
ads