الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تفاجئ بآلام الولادة في قلب لجنة الانتخابات الرئاسية ببني سويف (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 07:29 م
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

شهد أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024، والذي بدأ فيه التصويت في التاسعة صباحا، العديد من المواقف الإنسانية والطريفة أيضا، فمع توافد المواطنين على اللجان الانتخابية، لم تمنع البعض منهم ظروفهم الصحية أو الإنسانية من الحرص على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في صناعة مستقبل مصر، ومن بين هذه المواقف تعرض سيدة لآلام الولادة في قلب اللجنة الانتخابية.

 

أعراض الولادة تفاجئ سيدة في لجنة الانتخابات الرئاسية

حيث فوجئت إحدى السيدات، وتدعى أسماء جمال أحمد، بآلام الولادة أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية بلجنة انتخابية تقع في قرية تزمنت الغربية التابعة لمركز بني سويف، وهو ما دعا رئيس اللجنة على الفور إلى طلب سيارة الإسعاف لنقلها إلى مستشفى جامعة بني سويف.
 
وأعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، إن مستشفى الجامعة استقبل السيدة أسماء جمال أحمد، من أهالي قرية تزمنت الغربية، حيث دخلت إلى غرفة العمليات، بعد أن فوجئت بآلام الولادة أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بلجنة الشهيد حسن زيدان الابتدائية.

 

لجان الانتخابات الرئاسية في بني سويف

وتجرى انتخابات الرئاسة 2024 في محافظة بني سويف، عبر 9 لجان عامة و497 لجنة فرعية داخل 450 مقر انتخابي، إلى جانب تخصيص 4 لجان للمغتربين العاملين داخل المحافظة لتيسير إدلائهم بأصواتهم، حيث جرى تجهيز مقار اللجان الانتخابية واللجان العامة وتزويدها بكافة مستلزمات العملية الانتخابية.

 

4 مرشحين يتنافسون في الانتخابات الرئاسية 2024

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 2024 أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبد الفتاح السيسي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.



ads